اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

انفجار يافا - مكتب المحاماة كبوب ينجح بإطلاق سراح صاحب محل مواد البناء

 
علم مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن المحامي وليد كبوب الموّكل بالدفاع عن المشتبه في قضية انفجار محل مواد البناء في مدينة يافا، أنه سيتم اطلاق سراح موكله وهو صاحب محل مواد البناء وذلك بعد تمديد اعتقاله خمس مرات متتالية على ذمة التحقيق.
 
وقال المحامي وليد كبوب أنه سيتم اطلاق سراح موكله خلال الساعات القادمة بشروط، بعدما اشتبهت الشرطة بعلاقته بالانفجار ومددت اعتقاله عدة مرات، إلا أننا استطعنا اثبات برائته بعد جهد كبير.
 
وأضاف المحامي "من اللحظة الأولى لوقوع الانفجار أنكر موكلي علاقته جملة وتفصيلاً بالحادث، وكنا متأكدين من برائته، وعملنا على اثبات برائته للمحكمة ونجحنا بذلك، ليتم اطلاق سراحه واثبات برائته بالرغم من أن الملف ثقيل ومعُقّد".
 
 
وتابع "ما وفرته النيابة للوهلة الأولى تبدو أنها أدلة، واتضح أن التهم التي وجهت إلى موكلي صابر سواعد ليس لها أساس من الصحة، ورغم كل من الادعاءات والشبهات الصعبة التي وجهت له، ومن خبرتنا السابقة اتضح أن المحكمة تتعامل مع الأدلة وليس مع تصريحات لا أساس لها من الصحة ومن شأنها خلق البلبلة".
 
وعلى ما يبدو أن الملف قد انهار بعد عدم تقديم النيابة أدلة تثبت تورط صاحب المحل في الانفجار، لذلك تم اطلاق سراحه إلى الحبس المنزلي، كما وتم اطلاق سراح مشتبه آخر تم اعتقاله مؤخراً إلى الحبس المنزلي.
 
يشار إلى أن الشرطة نسبت لصاحب المحل التجاري الذي وقع فيه الانفجار شبهات التسبب بالموت والاهمال ، والتسبب بحريق عمدا، والتآمر لتنفيذ جناية، في حين نفى موكله جملة وتفصيلاً كافة التهم الموجهّة إليه.
 
تجدر الاشارة إلى أن الانفجار وقع في محل لمواد البناء بتاريخ 27.11.2017 بمدينة يافا وأسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص وهم: ريمون خوري من يافا، علي ابو جامع من الطيبة، الشاب محمد ياسين من طولكرم، بالاضافة لالحاق أضرار مادية جسيمة في المباني المجاورة والسيارات.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لازم الحقيقه الحقيقيه تظهر ولو بعد حين..!!!!
סאמי - 25/12/2017
رد
2
رساله الى اصحاب الموقع ان ارسل لكم المحامي ان موكله إطلاق سراحه لماذا لم تنشروا الثابت لذالك انه بلفعل إطلاق سراحه وإنني نريد البيان الكامل للمحكمة كفى كذب وافتقار لماذا لم تكونوا بلفعل موقع حر مثل الموقع الحره الاخره ال بنت كتب انه تم إطلاق سراحه لحبس منزلي ونتأمل ان ينتشر هذه الشيء في التعليق وثانياً ان كان بريئ لماذا لم ينتشر البروتوكول النهائي في الموقع ودائماً نرى صورة المحاميه وليس صاحب المكان هل هذه دعيه نحنوا نعرف كيف يكون الدعيات للمحامين خاص الْيَوْمَ نرى الموقع كلها تعمل دعايه للمحاميه يوجد نقص في العمل
بنت البلاد - 25/12/2017
رد
3
حمدلله على سلامتة بس لش دايمن صور الموحامي طالعة
اللد - 25/12/2017
رد
1
دعايه لمن لا يكن لهو دعايه
الافعاء - 14/05/2021
4
نامل ان يكون فعلا بريئ !!!!!
كرم - 25/12/2017
رد

تعليقات Facebook