اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: قالوا عن يافا 48 بمناسبة مرور 8 أعوام على انطلاقته

 
بمناسبة مرور 8 أعوام على انطلاقة موقع يافا 48 على شبكة الانترنت، التقى مراسلنا مع عدد من أهالي وشباب مدينة يافا الذين عبروا عن رأيهم في الموقع ودوره في تغطية كافة الاخبار المتعلقة بالمدينة وخارجها.
 
وقد التقى مراسلنا مع عدد من شباب المدينة الذين عبروا عن فخرهم واعتزازهم بموقع يافا 48 ودوره الفعال في العديد من القضايا والملفات، وتغطية الاخبار في المدينة وخارجها، وكيف يعتمدون على الموقع في معرفة الاخبار المحلية والعالمية بالاضافة لاخبار المدن، يافا، اللد والرملة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
موقع 48 هو عيون أهل يافا من خلاله يشاهدون ما يجري في بلدنا وهو المصدر الذي من خلاله يطلعون على كل مجريات الأحداث التي وقعت فبارك الله على القائمين على هذا الموقع وفقهم الله وسدد خطاهم
خالد أبو شميس - 28/12/2017
2
اليافويه كلهم زوء وفهم احلا موقع
يافاوي - 27/12/2017
3
موقع ممتاذ وكل الاحترام والى الامام وشكر خاص لا مدير الموقع الاستاذ محمود عبيد والى الامام
محمد - 27/12/2017
4
موقع مهني وممتاز وعشرة على عشرة ومتصدر كمان، كل الاحترام وهنيئا للداخل بوجود هيك موقع يعني ينقل الاخبار زي ما هي دون تلاعب وبصورة واقعية من قلب الحدث وسريع . كل الاحترام للطاقم.
يافاوية منبهرة - 27/12/2017
5
موقع يافا 48 اكتر من روعةحفيظكم اللة ورعاكم يارب العالمين والى الامام
ام العبد يافا - 27/12/2017
6
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته كل الاحترام والتقرير لجميع طاقم العاملين في اخبار يافا ٤٨ دإمان المتفوقين، مجتهدين متوجدين في جميع المواقع ، رغم الصعوبات ولجميع الاسباب المختلفه تخاترون على انفسكم ليل نهار شتاء او صيف ، او في الشوارع المزدحمة في السيارة التي سياقتها مرعبه وال..... انتم تنقلون الأحداث في أرق طريقه مها كانت . وهنالك الكثير ..لا نكفيكم حق شكركم مها حولنا بارك الله فيكم باذن الله المزيد من السنوات الناجحه وانتم في تمام الصحه والعافيه ورضى رب العالمين. أسأل آلله العظيم رب العرش الكريم ان يحفظكم من كل مكروه ويقدركم على تحمل هذا المجهود والإده كما عوتنا بادق التفاصيل والصوار المميزه حفظكم آلله ورعاكم .
مواطنة - 27/12/2017
7
موقع ممتاز بعرفنا شو صار اول باول
بنت يافا - 27/12/2017

تعليقات Facebook