اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم الساعة 7 مساءً: اجتماع طارئ وهام للهيئة الاسلامية في النادي الاسلامي بيافا

 
دعت الهيئة الاسلامية المنتخبة على لسان رئيسها المحامي محمد دريعي الأهالي في مدينة يافا الى اجتماع عام سيُعقد مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً في النادي الاسلامي، وذلك لبحث مستقبل مقبرة طاسو، خاصة بعد اقتحامها صباح اليوم من قبل احد المساحين ومحاولة اجراء مسح لقطعة الأرض المتنازع عليها والبالغ مساحتها 40 دونما.
 
وقال المحامي دريعي "هذا نداء استغاثة من الهيئة الاسلامية لحضور اجتماع عام وهام جداً في النادي الاسلامي بعد العشاء، وسيكون موضوع الاجتماع مقبرة طاسو، وذلك بعد اقتحام المقبرة على يد مساحين من قبل شركة يوسي اشكعوت، والتي بيع لها قبل 30 عام نصف المقبرة، والذين حاولوا اليوم وضع حدود منطقة شرائهم للمقبرة حتى يمنعوا المسلمين دخول هذه الحدود، والحديث يدور عن نصف المقبرة الشرقي وهو ما مساحته 40 دونم". 
 
وأضاف "كان هناك أوهام بأن هذه القضية تم حلها، إلا أننا نؤكد أنها لم تُحل، والاجتماع العام اليوم يأتي لنُعلم كافة المسلمين بخطورة الموضوع والخطوات القادمة وبما يتطلب من اجراءات نتخذها بالتشاور والاجماع ان شاء الله". 
 
وتابع "مقبرة طاسو تخص كل مسلم منا، فالمقبرة لا تخص الهيئة ولا لجنة اكرام الميت او بعض المسلمين، فالمقبرة تخص كل المسلمين لذلك نرجوا من جميع أهلنا في يافا لحضور الاجتماع اليوم، فالرجاء عدم التقاعس وعدم الاتكال على البعض".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
وين حرمة الاموات !!!!؟؟ الوضع خطير ويتطلب من انسان في هاي البلد ان يصرخ ويصرخ لايقاف هاي المهزله في حرمة اوقافنا ومقابرنا ومساجدنا... بكفي بكفي!!! كفانا ...كفانا... كفانا !!!!؟؟؟
ثائر - 28/12/2017
رد
2
لهاي الاوضاع وصلنا..!!!؟؟؟ ايش عم بصير والله لواحد رح ينجن !!! بكره منموت وكمان ما النا مكان الله يفرجها علينا ..وعلى الانسانيه كلها
كرم - 28/12/2017
رد
3
حسبنا الله ونعم الوكيل !!!
مسلمه يافاويه - 28/12/2017
رد
4
هادا الكلام الصحيح بالتاكيد اخي ابو سمير
لميس - 28/12/2017
رد
5
السلام عليكم يجب تلبيه نداء الواجب الديني للحفاظ عن مقدساتنا ومقبره طاسو في اعلى سلم الاولويات.من كان واهم وجعل الناس ينامون وهم مطمئنون ان مشكله المقبره قد حلت؟؟يعني الصراحه هناك لغز في هل المسئله. الله العليم انهم يريدون مساومه المسلمين والهيئه بالأخص اما ان تكفوا عن المطالبه في حقوقهم الشرعيه. وإن لن تفعلوا سوف تعلوا من جديد قصه مقبره طاسو يعني اشي واضح.ابتزاز من قبل المؤسسه الاسرائليه واعوانهم. للهيئة الاسلاميه اقول ارجو اطلاع الشارع اليافي اليوم بكل جديد.وان شأ الله هذه المره سوف تحل قصه بيع المقبره من جذورها.بلا حقن تخدير للبشر كما فعلوا في السابق. وفقكم الله.
ابو سمير - 28/12/2017
رد
6
لا اله الا الله
مسلمه - 28/12/2017
رد

تعليقات Facebook