اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان هام للجنة الآباء المحلية حول شبهات التحرش الجنسي في المدرسة الثانوية الشاملة

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن لجنة أولياء الأمور المحلية في مدينة يافا، جاء فيه "
 
عقدت لجنة أولياء الأمور المحليه يوم أمس الأربعاء 3.1.2018 اجتماعا طارئاً للبت واتخاذ بعد القرارات الهامة بما يخص أزمة المدرسة الثانوية الشاملة يافا (ماكيف) التي تداولتها الصحف والمواقع الإخبارية والاجتماعيه وموضوعها الشبهات بالتحرش الجنسي داخل المدرسة والخطر الذي يهدد اولادنا بسبب ذلك. 
 
كما علمنا بالإجراءات والتحقيقات التي اتخذتها الشرطة مؤخرا ازاء هذه الأزمة وهي الان لا تخفى على احد والتستر عليها لا يقل عن فعلها اجراما. 
 
للاسف وصل الحال بِنَا أنه باتت لا تأمن على نفسها من الانحطاط والتدنيس الاخلاقي لا بيوت العبادة ولا بيوت الدراسة. 
 
رأينا في اللجنة المحلية لاولياء أمور الطلاب باتخاذ بعض الخطوات التي من شئنها رفع الاذى الفوري الذي يهدد أمن وسلامة اولادنا وحماية لهم من كل مساس ومنعا من انزلاق الأمور وبذلك تقرر ما يلي: 
 
1. عقد جلسة طارئة مساء اليوم مع مدير المدرسة للحتلنة حول تفاصيل الشبهات والية التعامل التي وضعتها المدرسة بشكل فوري للحد من تدهور الأمور وقبل عودة الطلاب الى مقاعد الدراسة. 
 
2. رفع رسالة خطية ورسمية لوزارة المعارف ودائرة التربية والتعليم في البلدية لاتخاذ خطوات جدية وشفافة ونزيهة من شئنها حماية اولادنا ووضع حد لاي ظاهرة من ظواهر الانحطاط الاخلاقي في المدرسة ومنع المتورطين بها من التواجد في المدرسة إلى حين الانتهاء من التحقيقات واتخاذ الموقف المرضي لمصلحة اولادنا. 
 
3. العمل على توعية اولادنا في المدارس من خلال برنامج مدروس يديره متخصصين بمشاركة لجنة أولياء الأمور المحليه حول خطورة الامر المتحدث عنه (الشذوذ الجنسي والتحرش الجنسي) وحرمته من الناحية الدينية والاخلاقيه وتأثيراته السلبية على مجتمعنا كمجتمع ملتزم ومسلم ومحافظ.
 
4. في حال عدم اطمئنان اللجنة من سير الأمور على يد المدرسة ووزارة التربية والتعليم والبلدية، او عدم تجاوب اي منهم لتوجهات اللجنة في هذا السياق، ستعلن اللجنة عن إضراب مفتوح في كل مدارس يافا.   
 
وأخيرا وليس آخراً لجنة أولياء الأمور المحلية تؤكد انها لن تتنازل عن حق اولادنا التعلم ببيئة آمنة ونظيفة من الشذوذيات والانحطاطيات الاخلاقية. 
 
والسلام عليكم ورحمة الله
لجنة أولياء أمور الطلاب المحليه يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نعم اخي ساري....كلمة " لو"..لها اهميه كبييييييره... بس لازم تتحقق !!!! وتصبح جمله جميله بدل لو... "لا يصح الا الصحيح " والله ولي التوفيق....!!
مواطن يحب طلاب يافا - 07/01/2018
رد
2
صحيح انو الموضوع خطير ولازم علاجو باقرب فرصه... لكن ابحثوا امور اخرى في المدرسه صدقوني اكثر اهميه لصالح طلابنا !!!!
ك.م - 07/01/2018
رد
3
في اخبار ما عم تنشروها... المدرسه الثانويه الشامله احلى مدرسه وخرجت احسن طلاب... بس لو......"!!!؟؟؟يصير فيها تغييرات للافضل...تغييرات طبعا لصالح طلاب يافا.... واللبيب بالاشارة يفهم...!!!!؟
ساري - 07/01/2018
رد
4
أنا طالب ومفيش منو احلى مدرسة
يافا - 05/01/2018
رد
5
عادي صار موضى لو خلع. راس الكبيرة. بعملته ما اجراء الغير
مواطن - 05/01/2018
رد
6
كل ما يصير لشي وفضاءح. بتقولوا. ظلم دخيلك أفكار تافهة. كان الشخص. أو آدم صار. سول يا عمي. في. أمراض. في. البشرية. عند الاسلام. واليهود والمسيحية لسة أنتن في الخيار جل. بن. يهودي. ومسيحي والسنة اسم الله. كان. رحل. دين. إسلامي وانكشف في الاسلام اما هدول. في. تحقيق ويمكن ما يثبت شيء وإنشاء. الله. بس العلم. اثبت. إنّو. ممكن
الى أم الطالب - 05/01/2018
رد
7
فعلا شعب جاهل نايم حتى بحويلش يفكر جهلكم دمر البلد شو هالتعقيب. الجاهل والأفكار الملعونة. آش خَص. فتح. مدرسة الجديدة. بهذا. الموضوع. بكفي. جهل كلامك. إهانة. لأخلاقنا وفكرنا والبلد اكبر من هيك. تفاهة في شرطة. ويتقرر. ما حدا بنظام. وفِي. تحقيق. اهم. مني. ومنك. بعدها. بتحدد وما. تخترعوش كلام. تافه وإنشاء. الله. خير
يافاوية. رسالة الى أم. طالب في المدرسة - 05/01/2018
رد
8
بارك الله في لجنة الآباء هذا هو العم والطريق. الصحيح. وجيد إنكم اخيراً اهتمت بامور. العبادة. ونطقتتم ان الله ولي في التدبير. لأنكم تجاهلتم ما يحدث. في جامع. العبادة ربنا استمر في غضبه في هذه الحادثة ولسه. كان. مفروض من يهمه امر اولادنا ان يخلعه من الجامع لعدم فعل ذلك. اجراء. الآخرون. وأصبح. مرضى. موضى
ولي امر. يهمه امر بلده - 05/01/2018
رد
9
أكن كل الاحترام للمدرسه ومديرها ومعلميها المدرسه التي تخرجو منها زينه الشباب والشابات بس بدي احكي اشي مهم مش كل اشي ينحكى لازم نصدقه وبتصور انه ولادنا واعييين كتير وبفهمو كل كبيره وكل صغيره يعني مش هبايل ينضحك عليهم اتقو ربكم
ام خالد حسونه - 05/01/2018
رد
10
بكفي بكفي ..حكي وكلام فش كلام فش..زيها هاي المدرسه وطاقم المعملين. مدير المدرسه سنين وسنين. بهاي المدرسه ولا مره سمعنا اشي غلط هلا لما صار في كمان مدرسه وصار في جدال بين مدسه مكيف ومدرسه مستقبل. يافا ..صارالحكي كتير. بكفي فساد بكفي جرح بلعلم. حرم عليكم لو شو ما يحكو على هاي المدرسه. انا غخوره. بمدير وطاقم المعلمين. والغيره بتعمل. اكتر. من هك. ولي مش عجبو. ابمدرسه. ممكن يطلع منها ويتركها لااهل. يافا المحترمين. وغير. عن هك مش راح نتنزل عن مدرسه وكل معلم بهاي المدرسه. خافو. الله خافو.
ام طالب بلمدرسه - 05/01/2018
رد
11
لا اصدق المقال إنما هذه حيلة للفرقه بين المسلمين في المدينة المعلمين في المدرسة يعملون في اخلاص حرام تظلمو المعلمين
ابو يافا - 05/01/2018
رد
12
لسه ايمتن كانت فضايح المساجد !!!!؟؟؟ ما لحقنا نخلص..اجت فضايح المدرسه..والله لواحد رح يطير عقلو من هالقصص...دخيلكم يا بشر ..!! وين وصلنا...وحدوا الله. مش حرام على هالجيل الناشئ بسمعوا وبشوفوا هاي الامور المقرفه..!!! اصبحنا في زمن مخييييييييف.. وين الدين ...وين الايمان ..وين الاخلاق والقيم..وين التربيه الصحيحه.. بدل ما ينشئوا اولادنا على الفضيله والنزاهه...عم بنشئوا مع السمعات المقززه.. يعني الجامع والمدرسه بنفس الكفه.. اماكن للعرف والاخلاق الحميده...بطلع منهم هادا الوباء...للاسف ويا خساره يا خساره
هدى بنت يافا - 04/01/2018
رد
13
بدّي هقول اشي لو اش ما بصير بمدرستي انا فخورة فيهااا وباذن الله راح ادرس واتعلم عشان ارفع راسهااا . مدرستي هي وطني وَأَنَا كتير بحبهااا عشان هيك صعبلي اسمع هاي الأخبار وصعبلي اسمع انو مدرستي ميش منيحه .
بنت من المدرسه - 04/01/2018
رد
14
قال تعالى(يا ايها اللذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)
يافوي 25 - 04/01/2018
رد
15
آش ضَل شوفوا آش بصير بالمدارس !!!!
يافاوية - 04/01/2018
رد
16
ايش عم بصييييررررررررر ؟؟؟!!!!! لا اله الا الله
مواطنه يافيه - 04/01/2018
رد
17
شو رجع قوم لوط يا لطيف
يافا - 04/01/2018
رد
18
اش هاذ وين وصلنا فيش امان ، الله يسترنا ، كل ام في البيت تعلم بنتها تعلم ابنها مش عيب نعلم بناتنا واولادنا العيب انه ما نعلمهم ما نفاهمهم وين المدير وين الشوءون وين الوجهاء وين كل هادول وينهم اكيد كل واحد منهم عنده بنت او ابن داخل هذه المدرسة او بنت اخت او بنت اخ او او او فتحوا عينكم يا اولياء امور الطلاب باسرع وقت عالجوا الموضوع وبشدة وبدقة
ام احمد جاروشة يافا - 04/01/2018
رد
19
حسبي الله ونعم الوكيل يجب معاقبه كل واحد مريض ليس عندة اخلاق احنا. وين وصلنا اولادنا امانه في ايدين المعلمين مابكفي فش تعليم مثل العالم. والله احنا اخر زمن
يافويه مقهورة - 04/01/2018
رد
20
ملابس فاسده أهالي مش فاضيه تربي فش نضام بلمدارس الشباب بلفلفو للبنات بعد المدارس هاد الإشي كمان بسبب مشاكل تدخين بلمدارس وبعد التعليم الرجاء حل المشاكل باكملها
عروس البحر - 04/01/2018
رد
21
لا حول ولا قوة الى بالله شو عّم بيصر شو القرف هادا لازم حل لهل موضوع بكفي!!!!
يافا - 04/01/2018
رد

تعليقات Facebook