اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد| تقرير خاص ليافا 48 : "انفجار يافا - العدالة الغائبة"

 
ينشر موقع يافا 48 تقريراً خاصاً بالفيديو حول التظاهرة التي نظمتها عائلات ضحايا انفجار يافا عصر أمس الخميس في موقع الانفجار بشارع ييفت بالمدينة، وذلك للمطالبة بتحقيق العدالة وللضغط على الأجهزة الأمنية والقضاية بأخذ الموضوع بأكثر جدية وكشف المتسبب بالانفجار بأسرع وقت. 
 
وشارك في التظاهرة التي اقيمت أمس بمناسبة مرور 40 يوماً على الانفجار، جمع غفير من أهالي يافا وعائلات الشبان الضحايا، بالرغم من الطقس البارد والأمطار.
 
وقد التقى مراسل موقع يافا 48 مع شقيقة الشاب علي ابو جامع من الطيبة الذي لقي مصرعه في الانفجار، والتي قالت "نحن هنا للمطالبة بالكشف عن سبب الانفجار ومن يقف ورائه، حيث راح ضحيته ثلاثة شبان دون أن يقترفوا أي ذنب سوى أنهم يبحثون عن لقمة العيش، وحسبي الله ونعم الوكيل".
 
وقال الأب قسطنطين ليافا 48 "نحن هنا كي نوجه رسالة واضحة، للأجهزة الأمنية والمحكمة التي ستُعقد يوم الاحد القادم بتاريخ 7-1-2018، ونحن بدورنا قمنا بعقد جلسة مع الاجهزة الامنية بيافا والمسؤول عن ملف التحقيقات في الانفجار، إلا أننا وخلال الجلسة لم نلمس الكثير من الأجوبة المقنعة في موضوع الانفجار، ونطالب الكشف عن الحقيقة كاملة والجناة يجب ان يوضعوا في السجون بأسرع وقت ممكن".
 
وبدوره قال السيد فيكتور زكاك رئيس الجمعية الخيرية الارثوذكسية ليافا 48 "نشعر أن هناك اهمال من قبل الشرطة والجهات المعنية، ومن المهم أن نشعر بأن الشرطة تقوم بكل الاجراءات لالقاء القبض على الجاني المتسبب بالحادث، ونحن نصرخ من أجل ان تأخذ العدالة مجراها".
 
وقالت عمّة الشاب ريمون خوري الذي لقي مصرعه بالانفجار "نطلق من خلال هذه التظاهرة صرخة مدويّة للسلطات المعنية بأن تأخذ القضية بأكثر جدية وتكشف عن الجناة بأسرع وقت، ولن نسكت عن حقنا حتى يتم تحقيق العدالة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لازم كلنا نتكتل وما نسكت عن اظهار الحق..لان الساكت عن الحق شيطان اخرس !!!! هذا الانفجار من "الكبائر" !!!!!!!؟؟؟
منار - 07/01/2018
2
لازم العداله توخود مجراها..!!! لازم الحقيقه تظهر... لن نسكت ابدا
كمال - 07/01/2018

تعليقات Facebook