اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد| الشيخ محمد عايش "يافا 48 أصبح موقعاً عالمياً وله تأثير كبير على أهالي يافا وخارجها"

 
التقى مراسل موقع يافا 48 مع الشيخ محمد عايش بمناسبة مرور 8 أعوام على انطلاقة الموقع عبر شبكة الانترنت.
 
وقال الشيخ محمد عايش "موقع يافا 48 أصبح موقعاً عالمياً، وكثير من أهلنا في الخارج يتابعون الموقع وينظرون إلى واقعنا من خلاله، وهو عبارة عن شاشة يرى الناس من خلالها مدينة يافا، وتقييمي للموقع أنه موقع ممتاز وريادي ودائماً ما يسعى لتطوير نفسه".
 
وتطرق الشيخ إلى سلسلة معالم من بلدي التي ينشرها الموقع ويتطرق من خلالها إلى معالم مدينة يافا التاريخية، والأثر الكبير لها.
 
وأضاف الشيخ أن موقع يافا 48 له تأثير كبير على المواطنين في يافا وخارجها، والكلمة تصل الى كل الناس بمصداقية وشفافية وواقعية".
 
يشار إلى أن موقع يافا 48 بمناسبة مرور 8 أعوام على انطلاقته استطلع رأي العديد من أهالي يافا والرملة في الموقع، والذين عبّروا جميعهم عن اعجابهم بالموقع وما يقدمه من أخبار وسلاسل برامج منوّعة.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تعليقي محطيتوش انت امبارح اما الخلط اللي بتحطوا عشتن انت وغيرك مبسوطين عليه بتحطه خصاره هاي مهنه للشرفاء اللي ما بفرقوا بين حد وبين تعليق وتعليق اللي بدك اياه اذا هو بحترم اخبار يافا 48 مش لازم بغلط على الغير التعليقات هاي هي اللي لتولع الشارع خاف ربنه باللي بتعمله انقي الله
يافا - 07/01/2018
2
كلام جميل..ما قاله الشيخ محمد عايش...ويا ريت واتمنى من موقع 48 ان ينشر ويبث اخبار مفرحه وساره..لان بلدنا يافا بحاجه للفرح والمسرات..!!!
لميس - 07/01/2018
3
والله نشهد للموقع بكل خير وموقع يافا 48 وبس والباقي كله خس وللي بحكي غير هيك يروح يطم حاله احسانله. احلى موقع بكل طاقم العاملين فيو.
اللد - 06/01/2018
4
وياريت تبعتوا اشياء مهمه ومفيده وبعيده عن القيل والقال وما يجري بين اهلنا مع بعضنا البعض بيافا.لان كيف ما قال الشيخ الكل بشوف وبسمع.
ابو عبدالله - 06/01/2018
5
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته! بارك الله فيك لفضيلة الشيخ الكريم أطلقت كل كلمة في مكانها !وجزاكم ألله خيرا جميع طاقم العاملين في اخبار يافا ٤٨، لا اجد كلمات طليق بعظمة عملكم وتضحيتكم في هذه المهنه والعمل الشاق ، الذي كل خطوة فيه تعمل من القلب وبمحبة الاعطاء وتغطية جميع الاحداث الجديدة من عدة مواقعها ،رغم الصعوبات دإمان انجزاتكم رووووعه في عدة مجالات بدقه صواره وخبر مباشر ، اعانكم الله و جزاكم الله خير زادكم الله تفوق ونجاح وقوة وتمام الصحه والعاقيه ورضى رب العالمين. حفظكم الله من شر حاسد وحاقض والله خير حافظا.
مواطنه - 06/01/2018

تعليقات Facebook