اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: زيارة ميدانية لوضع الترتيبات اللازمة استعداداً لأي محاولة للتعدي على مقبرة طاسو

 
قام أعضاء اللجنة الشعبية للدفاع عن مقبرة طاسو مؤخراً بزيارة ميدانية للمقبرة وذلك لوضع الترتيبات اللازمة والاستعدادات لمنع أي محاولة جديدة لاقتحام المقبرة والتعدي عليها من قبل شركة " يوسي اشكعوت" وشركاءها او ممثلين عنها. 
 
وقد شارك في الزيارة الميدانية جميع أعضاء اللجنة الشعبية للدفاع عن مقبرة طاسو والتي تم تشكيلها الأسبوع الماضي وتضم ممثلين عن المؤسسات اليافية، وذلك في أعقاب قيام مسّاح يتبع لشركة "يوسي اشكعوت" باقتحام المقبرة ومحاولة وضع حدود لقطعة الأرض المتنازع عليها والتي اشترتها الشركة احتيالاً في سنوات السبعينات.
 
هذا وقامت اللجنة بتفقد قطعة الأرض البالغ مساحتها 40 دونماً في المقبرة، ودعت الأهالي في يافا لضرورة التأهب والتجهّز لكل الخطوات التي من شأنها الدفاع عن المقبرة وضرورة تلبية النداء دون تقاعس أو اتكال على أحد، وأكدت اللجنة أن مقبرة طاسو لجميع المسلمين وعليهم جميعاً الاستعداد لحمايتها.
 






























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الحشد القطري والمحلي والاسلامي في هذا المقام اهم شي بالمرحلة الاولى. لو اتحد الناس على الموضوع هذا يمكن ان ننتصر في المعركة هذي وتبقى مقبرتنا على الخارطة. لا بد من تحرير املاك الوقف الاسلامية كلها المتبقية ومطالبة حقنا فيما تم تبديده ولو اخذ الامر مئة عام مثل النصارة في يافا. نحن لسنا اقل من هذا.
محمد - 09/01/2018
2
كل الاحترام لجميع
يافا - 09/01/2018
3
من المؤمين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ليجزي الله الصادقين بصدقهم ويعذب المنافقين ان شآء او يتوب عليهم ان الله كان غفورا رحيما
عبدالله - 09/01/2018
4
كل احترامي لهم جميعا
مواطنه - 09/01/2018

تعليقات Facebook