اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: استعدادات في خيمة الهدى الدعوية بيافا لاستقبال الدكتور رائد فتحي

 
أتّم القائمون على خيمة الهدى الدعوية في مدينة يافا مساء أمس الاربعاء الاستعدادات اللازمة لاقامة الدرس الاسبوعي في الخيمة، والتي سيكون ضيفها الشيخ الدكتور رائد فتحي. 
 
ويدعوكم القائمون على خيمة الهدى إلى أوسع مشاركة في الدرس الذي سيُقام بعد صلاة العشاء غداً ألجمعة في ميناء يافا قرب مخازن الصيادين، والدعوة عامة للجميع "رجالاً ونساءً وأطفالاً".
 
يشار إلى أن خيمة الهدى الدعوية في يافا تقوم بتنظيم فعاليات دينية ومحاضرات دعوية في أحياء مدينة يافا المختلفة اسبوعياً، وتحظى بقبول وتأييد أهالي المدينة، لما فيها من اجتماع الشباب على الكلمة الايمانية التي تجمع كافة أطياف المدينة. 
 


































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم يا شباب يافا المتحدين. للخير ومصلحة الدين. والبلد والله كمان خيمة الهدى هي من اروع ما جعل كتير من الشباب الخشوع. للدين وتقوية. إيمانهم بارك. الله في الشباب الذي اقبلوا. على. هذه. الخطوة. هاني المشهراوي عاشور نضال بارك الله في كل الشباب والشيخ احمد السطل كل خطوة وكل عمل يفيد بلدنا وديننا نحن معكم والله معمم ابطال يافا اننا فخورين بكم. يا. الله فعلا. هبة. يلح. التغير في 2017. وشبابنا. معا لا ننسى فضل. الهيءة. الاسلامية. مجهودها. وتشجيعا وخطواتها. الأمينة ما. شاء. الله. على هيك. هيءة وأبو عبدالله يا. أميرنا. في. الاسلام. نحن معك. ومع الشباب ومقدساتنا. أمانة عندك لكشفها للمسلمين فمن خلالك هبة. رياح التغير للأصلح والي بقول ومش عجبو هاي البحر. قريب والشباب منصورين. ولو. غضب. الغير فالحين
ف د ن. يافا - 11/01/2018
2
اهلا وسهلا فيك يا دكتور فتحي لبلدك الحبيب يافا نحن باءنتظارك
مهدي ابو جمال السعدي - 11/01/2018
3
حللت اهلا ووطاءت سهلا يا دكتور فتحي
هدى - 11/01/2018

تعليقات Facebook