اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: بمبادرة من السيد أحمد المشهراوي - جلسة صُلح جمعت أعضاء الجمعية الخيرية الأرثوذكسية في المدينة

تصوير: أحمد المشهراوي


بادر عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي لعقد جلسة صلح بين أعضاء الجمعية الخيرية الأرثوذكسية في مدينة يافا، حيث أقيمت الجلسة مساء أمس الإثنين في بيت عائلة حنانيا، وجمعت كل من السيد فارس حنانيا والسيد بيتر حبش والسيد جابي قديس بالإضافة إلى السيد جورج حنانيا ووالدته.

جلسة الصبح جاءت بعد حملة التراشق الإعلامي بين السيد فارس حنانيا وإدارة الجمعية الاورثوذكسية ومحاولة السيد احمد المشهراوي رأب الصدع بين الإخوة المتخاصمين في الطائفة الاورثوذكسية في يافا 

كما وتأتي هذه الجلسة قبل حفل تخليد اسم المرحوم "يعقوب جورج حنانيا" الرئيس الأسبق للجمعية الأرثوذكسية، حيث سيتم إطلاق اسمه على أحد شوارع المدينة الكائنة في حي العجمي، وستقام مراسم إحتفالية بهذه المناسبة بعد عصر اليوم الثلاثاء بمشاركة عدد من الشخصيات البارزة في المدينة وأفراد عائلة حنانيا.

ومن جانبه فقد أعرب السيد جابي قديس عن ارتياحه لهذه الجلسة التي من خلالها تصافت النفوس وفُتحت صفحة جديدة في علاقات أعضاء الجمعية، وستمهد لإنجاح المشاريع التي تنوي الجمعية الأرثوذكسية تنفيذها قريباً.

هذا وتستعد المدينة تتويجًا لجهود العمل البلدية لدى السيد احمد المشهراوي الإحتفاء بمراسم تسمية شارع في العجمي على اسم رئيس الجمعية الأسبق والتي تاتي في سياق مساع السيد المشهراوي في تخليد اسماء عربية محلية وعالمية على بعض الشوارع في المدينة كأحد أبرز أهداف العمل البلدي. 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
جلسة סולחה כל הכבוד למר משהראוי,הצעד הבא הוא איחוד" הצופים האורטודוקסים "שעדיין לא הושלם ,מציע למר משהראוי להפעיל את קסמו אולי בעזרתו האדיבה זה יצליח.לגבי ופרס כולנו תקווה כי למדתם שעדיף לעבוד ביחד מאשר לחפש איך להסיק אחד לשני.כל הכבוד וכאמור יש עוד הרבה סיססיכים אישיים בקהילה שאפשר לטפל בהם.
ابن البلد - 14/09/2011
رد
2
خطوه مباركه الصلح خير انها خطوة مباركه اتمنى ان تتبعها خطوات
سعيد سطل ابو سليمان - 13/09/2011
رد

تعليقات Facebook