اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الفيديو الكامل: الدكتور رائد فتحي يحل ضيفاً على خيمة الهدى في ميناء يافا

 
ينشر موقع يافا 48 فيديو من المحاضرة التي ألقاها الدكتور الشيخ رائد فتحي مساء امس الجمعة في خيمة الهدى الدعوية، والتي اقيمت في ميناء يافا بالقرب من مخازن الصيادين، وسط مشاركة جموع غفيرة من الأهالي والشباب.
 
وقد تحدّت الدكتور رائد فتحي عن مدينة يافا ومينائها، وكيف كانت علماً وايقونة فلسطين، ويتناول مقتطفات من تاريخ المدينة، وتحدّث عن مواقف أهالي المدينة وصمودهم في أرضهم أمام المؤامرات المختلفة، كما وحثّ الشباب الى التوبة والعودة إلى الله.
 
وجاء تنظيم الخيمة في ميناء يافا أمس لتوعية الأهالي حول مشاكل الصيادين، ومحاولات اقتلاعهم من ميناء يافا التاريخية، ولمشاركتهم في نضالاتهم للحفاظ على وجودهم في الميناء.
 
يشار إلى أن المحاضرة القيّمة التي ألقاها الدكتور رائد فتحي نالت على اعجاب الحضور وذلك لاسلوبه الراقي وطريقته المميزة في الالقاء.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم على هاذا العمل وجزاكم الله كل خير حسب رائي لازم كمان بلمقبره ينعمل هاذا المشروع
محمد - 14/01/2018
رد
2
يله يا شباب لتوبه يا احباب كل الاحترام للقامين على هذا العمل........
ابناء السبيل......؟ - 14/01/2018
رد
3
ما شاء الله وتبارك الله.. حضور غفير والمحاضره قيمه جدا.. بوركتم يا ايها الشباب .. نحن فخورين بكم وانشالله دايما تكون وتستمر هذه اللقاءات البناءه والمثمره من اجل رفعة مكانة يافا.. يافا كانت وما زالت رمز الحضاره والرقي وما دام العطاء والاخلاص والامانه والهدى...فسوف نرجع مجدها ل يافا الغاليه على قلوبنا
امال - 14/01/2018
رد
4
بارك الله في الشيخ الدكتور رائد فتحي
القسامي - 13/01/2018
رد
5
الله معاكم
أحمد الجزائري - 13/01/2018
رد
6
بارك الله فيك وفي كل من قاما لهذا العمل الراء اسعتونى كثير الله يسعدكم في الدارين
ام احمد دريعي - 13/01/2018
رد

تعليقات Facebook