اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اغتيال شابين وهدم منزلين في جنين

 
قالت مصادر اعلامية فلسطينية أن قوات الجيش الاسرائيلي اغتالت الليلة الماضية وفجر اليوم شابين في محافظة جنين بتهمة المسؤولية عن تنفيذ عملية قتل مستوطن في صرة الاسبوع الماضي.
 
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ان أحدهم هو الشاب أحمد جرار (22 عاما) واستشهد خلال اشتباك في منطقة واد برقين غرب مدينة جنين، فيما لم تعرف هوية الشهيد الآخر.
 
وأكدت مصادر اعلامية فلسطينية استشهاد مواطنين واعتقال اثنين اخرين إضافة إلى هدم منزل المواطن نصر جرار ومنزل المواطن صلاح جردات الواقع في مدينة جنين.
 
واضافت المصادر أن قوات الاحتلال أعلنت جنين منطقة عسكرية مغلقة حتى انتهاء العملية العسكرية التي وصفها بالكبيرة حيث دفعت  بأكثر من 120 الية عسكرية إسرائيلية إضافة إلى قوات خاصة، ومستمرة حتى اللحظة (7 صباحا).
 
وكان المراسل العسكري للقناة العاشرة الون بن دافيد قال ان قوة خاصة تابعة لحرس الحدود الاسرائيلية اغتالت احمد جرار وهو احد منفذي عملية صرة واعتقلت اثنين اخرين، بينما اصيب اثنان من عناصر القوة الخاصة في اشتباك مع المقاومين.
 
وذكرت مصادر ان جرار كشف الكوماندوز وباغتهم قبل ان يباغتوه وفتح النار دون تردد واصاب 2 من كتيبة يمام المختصة باغتيال الفلسطينيين.
 
وذكرت مصادر اسرائيلية ان الجيش استخدم الوحدة في الهجوم على الخلية التي يتهمها بالمسؤولية عن قتل حاخام قرب صرة الاسبوع الماضي ولكن المباغتة فشلت ووقع اشتباك مسلح.
 
والشهيد جرار نجل القيادي في كتائب القسام نصر جرار الذي اغتالته بمعركة مخيم جنين خلال انتفاضة الاقصى عام 2002.
 
كما قام أفراد القوات الخاصة بمصادرة تسجيلات كاميرات المراقبة من داخل محطة محروقات تقع على شارع جنين حيفا.
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook