اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

سكان حي "س.ح" في اللد يعيشون حالة صعبة اثر الأمطار وانهيار الشارع الرئيسي للحي

 
على اثر هطول الأمطار الغزيرة في الأيام القليلة الماضية، يعيش سكان حي "س.ح" في مدينة اللد ظروفاً صعبة وذلك بسبب المستنقعات، وانهيار الشارع الرئيسي المؤدي الى الحي والذي تم تجريفه قبل اشهر.
 
وقد قام سكان الحي بالتوجه عبر لجنة الحي الى بلدية اللد ممثلة برئيسها لاصلاح الشارع وتهيئته بحيث يصلح لمرور المركبات والمارة، والعمل على التخفيف من معاناة المواطنين اليومية.
 
وبدوره استجاب رئيس البلدية لمطالب السكان واوعز الى الجهات المسؤولة في البلدية ببدء العمل فوراً ودون تأخر لاتمام مشروع تعبيد الشارع واصلاحه.
 
وقد قام اليوم عضو بلدية اللد عبد الكريم زبارقة ورئيس اللجنة الشعبية في اللد الشيخ يوسف الباز، برفقة نائب مدير عام البلدية مع المسؤول عن البنية التحتية فيها بزيارة الحي والاطلاع عن قرب على معاناة المواطنين، حيث سيتم في الايام القليلة المقبلة البدء بالعمل على اصلاح الشارع وتهيئته لحركة المارة والمركبات.
 
وقال الشيخ يوسف الباز "نشكر رئيس البلدية على الاستجابة السريعة وايعازه للجهات المختصة في البلدية بالعمل الفوري على اعادة ترميم الشارع والمنفذ الوحيد لحي ( س.ح) ، ونرجو ان يستمر العمل من اجل رفاهية وراحة السكان العرب في اللد”.






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook