اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المحامي عبد الكريم زبارقة "حال الاحياء العربية خاصة في فصل الشتاء مزري ومأساوي"

 
قام عضو البلدية السيد عبدالكريم زبارقة عن قائمة النداء العربي اللداوية، بجولة تفقدية للاطلاع على اوضاع السكان العرب سيما في فصل الشتاء، حيث زار ما يعرف بحي عائلة ابو حجاج والقدسي ودكة والجليلي والمربوع ، وغيرها من العائلات العربية.
 
وقال المحامي عبدالكريم زبارقة ” بلدية اللد تؤجل العمل ، وتعبيد الشوارع الداخلية واقامة حديقة العاب في حارة ابو حجاج في اللد تحت ضغوطات من سكان الياشيب اليهودية المجاورة، وذلك بحجة اشعال نيران والتسبب في ازعاج سكان الحي اليهودي".
 
وأضاف " قمنا بطلب واتفقنا مع ادارة البلدية بالقيام بالعمل منذ اكثر من سنة على تعبيد الشوارع الداخلية واقامة حديقة العاب في وسط الحارة، ولكن العمل يؤجل بسبب ضغوطات سكان الياشيب المجاور".
 
وتابع "توجهت بداية هذا الاسبوع لمدير عام البلدية اهارون اتياس بهذا الشأن وطلب عقد جلسة في الحي والاستماع لشكاوي السكان من عائلات ابو حجاج، المربوع، القدسي والجليلي وغيرهم".
 
واوضح زبارقة " ونرى ان تأجيل العمل يضر بالسكان وهم يعانون من الشوارع السيئة ، ومن دخول مياة الشتاء الى داخل بيوتهم، ونحن بدورنا سنمهل البلدية اسبوعاً للبت في هذا الموضوع والا سنقوم باجراءات تصعيدية”.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اكتب الإعلان بموقع واي نيت.لانى احنا عرب !خلي المجتمع اليهودي يشوف..أنتم وجهاء المجتمع العربي...الوضع يتحسن على ما اظن.
فاعل خير - 03/02/2018
رد

تعليقات Facebook