اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدرسة أجيال الثانوية تستضيف طلابا يعانون من التوحد (اوتيزم)

 
ضمن برنامجها التربوي الاجتماعي استضافت مدرسة أجيال الثانوية وبتنسيق من مركزة التربية الاجتماعية المعلمة حنان أبو قاعود طلابا من مدرسة جيل "גיל" في تل أبيب وهي مدرسة خاصة للطلاب الذين يعانون من مرض التوحد (اوتيزم אוטיזם).
 
وقد قامت طبقة الصفوف العاشرة باستقبال الطلاب بأحسن صورة حيث شاركوهم في فعاليات تربوية ورياضية قاموا بإعدادها مع مربي التربية البدنية ومربي الصفوف.
 
وقد شكر معلمو مدرسة جيل  على حسن استقبالهم وحسن معاملة طلاب أجيال لطلاب مدرستهم، وقام الضيوف بالثناء على إدارة المدرسة ونظامها وأخلاق طلابها.
 
وبدوره قال مدير المدرسة السيد جلال الطوخي: نحن نسعى في مدرستنا لتوعية الطلاب نحو اهتمامهم وانكشافهم على هذه الفئة من المجتمع التي تعد جزء لا يتجزأ منا فهم يحتاجون منا الكثير من الاهتمام والعناية.
 
وأبدى الطلاب نضوجا كبيرا ووعيا عميقا في تعاملهم مع الضيوف. وإن هذا اللقاء ما هو إلا واحدا من سلسلة لقاءات خطط لها من قبل مركزة التربية الإجتماعية.
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام ، هذا اقل شيء نقدمه لاولاد مثلهم ، يجب علينا ان نري وان نعاونهم ونهتم بهم كثير انهم حساسين انهم اكثر الناس محتاجين للمرعاة والحب والحنان ، شكرا لكم علي هذا العمل ، بارك الله فيك يا جلال
ام احمد جاروشة ( مزاوعة) يافا - 25/01/2018

تعليقات Facebook