اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: مخالفة لمواطن في الرملة بقيمة 1000 شيكل بسبب التدخين !

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن مواطناً من مدينة الرملة تلقى عصر أمس الأربعاء مخالفة مالية بقيمة 1000 شيكل وذلك بحجة التدخين داخل محل تجاري في المدينة.
 
وفي لقاء مع السيد محمد أبو لبن الذي تلقى المخالفة قال لمراسل يافا 48 أنه دخل الى أحد المحلات التجارية لشراء اللحوم، ولكنه تفاجأ بشخص يدّعي أنه شرطي وقام بطلب بطاقته الشخصية لتحرير مخالفة بقيمة 1000 شيكل له، بالرغم من عدم وجود أي لافتة أو قانون يمنع التدخين داخل المحلات أو في الاماكن العامة.
 
وقال ان الشرطي يقوم بانتظار الزبائن للدخول الى المحل التجاري، ومن يحمل منهم سيجارة أو يقوم بالتدخين داخل المحل يقوم بتحرير مخالفة مالية له، وبالرغم من ايضاحه للشرطي أنه رجل مسّن ويتلقى معاشه من التأمين الوطني إلا أن ذلك لم يشفع له امام الشرطي الذي أصرّ على تحرير المخالفة بحقه، وطالب أن يتم وضع لافتات توّضح الأماكن الممنوعة فيها التدخين بدلاً من تصيّد المواطنين وتحرير المخالفات بحقهم.




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا اعطوني غرامه 5000 שקל لاني دخنت ارجيله في محلي
سعيد ابو معمر - 27/01/2018
رد
2
انشالله ربنا نجحك يعطيك الصحة والعافية يا حبيبي أبو فايز انتبه على نفسك من الدخان حمد الله ربي العالمين انك عندك أولاد 3 وهم فايز .. مصطفى. .فتحي. .كل واحد منكم يدفع 335 شيكل مره واحده في حياة ثاني مره تتنبه على حالك اوعه دخن في محل زي هذا بارك الله فيك يا ابو فايز من مصطفى أبو عانم الشيخ الرملة اللد الجواريش
مصطفى ابوغانم الشيخ الرملة - 26/01/2018
رد
3
توقف على التدخين. تكاليف الدخان نصف ما يعطيك التامين الوطني
مايكل - 26/01/2018
رد
4
خايف على صحتك البوليس
اللد - 25/01/2018
رد

تعليقات Facebook