اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

النائب حاج يحيى يطالب بالاعتراف بقرية دهمش

 
جاء في بيان صادر عن مكتب النائب عبد الحكيم حاج يحيى:" دهمش لها حقها التاريخي في الارض و حقها ان تحصل على كل الخدمات ... قرية دهمش، التي تقع بين اللد والرملة وتحدها الاحياء اليهودية المتطورة والمنظمة ، وهي القرية التي تفتقر لادنى الخدمات الاساسية كالتنظيم وتصريف المياه والشوارع وجمع النفايات لانها محرومة من التنظيم اساساً ، والدولة والمدن المجاورة تعتبرها كياناً خارجًاعن القانون .
 
النائب عبد الحكيم حاج يحيى ( الحركة الاسلامية / المشتركه)  كنائب وكمهندس تابع ويتابع قضية دهمش من اليوم الاول لدخوله البرلمان ، عقد العديد من الجلسات مع المستشار القضائي ودائرة التخطيط القطرية التي ، وعدت ، ومسؤولون في الوزارة حل هذه القضية والجدير في الذكر انه في جلسة لجنة الداخلية في الكنيست صرح ممثل مكتب  رئيس الحكومة ان الدولة ستعترف بقرية دهمش.
 
النائب حاج يحيى خلال خطابه في الكنيست انتقد تصرف رئيس بلدية اللد وموضفيها الذين تظاهروا ضد حرق النفايات غربي مدينة اللد واعتبره تحريضا على العرب .
 
واوضح حاج يحيى بأن من حق اهالي اللد عربا ويهودا واهالي قرية دهمش ان يتنفسوا الهواء النقي ، وغير الملوث وعلى بلدية اللد والرملة والحكومة العمل على حل قضية دهمش والاعتراف بها مرة وللابد ليتسنى لمواطنيها العيش كباقي المواطنين وليتلقوا جميع الخدمات شأنهم كشأن الاحياء اليهودية المجاورة" .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انشالله ربنا نجح الجميع أن يسير البلد خير على الجميع يعملو الشارع الجديد إلى حي شنير التي تربط بين حي دهمش إلى حي شنير احنا انشالله يعمل أخينا وحبيبنا السيد المحامي عبد الكريم الزبارقه وسيد إبراهيم بدويه من اللجنة الشعبية الرملة دهمش طروري طروري سوي حل مشكلة عشان الاولاد والبنات الكبار والصغار عشان المدارس والسيارات والحطانه دار عمي أبو ناجي بارك الله فيكم على خير من مصطفى أبو عانم الشيخ الرملة
مصطفى ابوغانم الشيخ الرملة اللد الجواريش عان حكال - 27/01/2018
رد

تعليقات Facebook