اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تعاظم عمليات اطلاق النار في اللد ودعوات لعقد اجتماع طارئ لبحث العنف في المدينة

 
اثر تعاظم عمليات اطلاق النار في مدينة اللد مؤخراً، قال عدد من المواطنين في مدينة اللد لموقع يافا 48 أنهم يفتقدون للأمن الشخصي، حيث أصبحت المدينة وسكانها تعيش حالة من الرعب بعد تصاعد وتيرة عمليات اطلاق النار.
 
وقد شهدت مدينة اللد في الاسبوع الماضي عمليات اطلاق نار متكررة في الهواء، كما ووقعت عملية اطلاق نار أسفرت عن مصرع شخص من النقب واصابة آخر بجروح خطرة من سكان المدينة، كما ولم تسلم المؤسسات التربوية من عمليات اطلاق النار، حيث قام مجهولون باطلاق الرصاص تجاه مبنى الادارة التابع لمدرسة الراشدية الابتدائية صباح الاربعاء الماضي، ناهيك عن اطلاق النار في الاعراس والمناسبات.
 
ودعا المواطنون في المدينة إلى تنظيم تظاهرة حاشدة نبذاً للعنف وظاهرة حمل السلاح غير المرخص، كما ودعو لجان الاصلاح الى تكثيف خطواتها المباركة لحفظ الارواح وفض النزاعات بين العائلات. 
 
وفي هذا السياق ستُنظم اللجنة الشعبية في مدينة اللد وأعضاء البلدية العرب اجتماعاً يوم الخميس المقبل بحضور جماهيري حاشد لمناقشة ظاهرة العنف المستشرية في اللد، حيث سيُعقد الاجتماع في المركز الجماهيري شيكاجو في تمام الساعة 6 مساءً، وتم توجيه دعوات الى أئمة المساجد، مديري المدارس، لجان اولياء أمور الطلاب، مجالس الطلاب، لجان الاحياء، مثقفين ونشطاء من كافة انحاء المدينة. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الكاتل يقتل لو حينه بعد حين
زبارقه - 03/02/2018
رد
2
كل الاحترام
كل الاحترام - 02/02/2018
رد
3
نحن بحاجه ماسه إلى دروس توعيه في الأخلاق والمعاملات مع الآخرين ....هذه الدروس غير متوفره في المدارس لذا اقترح ان يقوم بهذه المهمه شخصيات ذات ثقه ليعلم الطلاب كيف كان الرسول يتعامل مع الآخرين والله الموفق
ام ناجي - 02/02/2018
رد
4
المجتمع العربي فقد كل مشاعر الانسانيه اصبح مجتمع عنف وقتل كل هاد برعايه الشرطه والدوله العنصريه
االد - 02/02/2018
رد
5
خطوه رائعه ومباركه كل الاحترام
ام محمد - 02/02/2018
رد

تعليقات Facebook