اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا للاغاثة الانسانية تفتح أمامكم أبواب الخير كلها

 
عمدت جمعية يافا للاغاثة الانسانية منذ تأسيسها قبل نحو عامين إلى تبني العديد من المشاريع الخيرية التي تسهم في التخفيف عن أهالي وسكان المدينة الذين يعيشون أوضاعاً مادية صعبة، وتساهم الجمعية بدعم صمودهم في بيوتهم ومدينتهم.
 
وبالرغم من عمر الجمعية القصير فانها عملت على اطلاق وتنفيذ جملة من المشاريع الهامة لاغاثة المساكين منها مشاريع موسمية كـ(مشروع الأضاحي، مشروع الحصالة الرمضانية، مشروع جمع وتوزيع أموال الزكاة والصدقات)، ومنها مشاريع دائمة كـ(مشروع الطرد الغذائي، مشروع صيانة البيوت المتضررة، مشروع احياء العقائق والنذور، مشروع حفظ النعمة، كفالة أسرة) وغيرها.
 
مشاريع الجمعية:
- صيانة بيوت: مشروع مخصص لصيانة البيوت المتضررة في حي العجمي والجبلية بيافا، عبر اعادة ترميم هذه البيوت وتعزيز صمود أهلها أمام سياسة التهويد.
- مشروع اليتيم المحلي: تقوم الجمعية بجمع كفالات شهرية من أهل الخير بمبلغ مالي ثابت، ثم تقوم بتحويل هذه الأموال الى الايتام أنفسهم، حيث تكفل الجمعية أكثر من 100 يتيماً بالمدينة.
- مشروع احياء سنة الأضاحي والعقائق والنذور: تقوم الجمعية بشراء الاضاحي والعقائق لمن يريد تقديمها، تسهيلاً عليهم، وتعمل الجمعية على اجراءات الذبح والتقطيع والطبخ وايصالها الى بيوت العائلات المستورة.
- مشروع الخير في الشباب والذي من خلاله قام عشرات الشباب بطرق ابواب البيوت اليافية في حملة توعية وجمع تبرعات لدعم المشاريع التي تقوم عليها الجمعية.
- مشروع حفظ النعمة: تقوم الجمعية بجمع الادوات المنزلية او الاثاث والملابس وغيرها القابلة للاستخدام، وايصالها للعائلات المستورة التي بحاجة إليها.
- مشروع جمع أموال الزكاة والصدقات: تقوم الجمعية في شهر رمضان المبارك باطلاق هذا المشروع لجمع أموال الزكاة وايصالها لمستحقيها من العائلات في يافا.
- مشروع الحصالة الرمضانية: تقوم الجمعية بتوزيع مئات الحصالات على الاطفال والمحلات التجارية لجمع اموال الصدقات وايصالها لمستحقيها.
- مشروع الطرد الغذائي: تقوم الجمعية شهرياً بتجهيز سلة غذائية تحتوي على معظم احتياجات الاسرة وتوزيعها على العائلات المستحقة.
 
وبامكان الأهل الميسورين وأصحاب القلوب الرحيمة المشاركة في دعم مشاريع الجمعية عبر التواصل على هاتف رقم: 0506116330 .. اترك رسالة ومندوب الجمعية سيتواصل معك.
 


































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook