اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

خيمة تحت عنوان " لاقيني تنحكي... من أجل التسامح" في مدرسة تراسنطا - الرملة

 
تحت عنوان "لاقيني تنحكي... من أجل التسامح" نصبت خيمة مدة يومين الأربعاء والخميس24 و 25-1 في ساحة مدرسة تراسنطا الرملة. وذلك بمبادرة ودعم قسم المجتمع والشباب في وزارة المعارف بإدارة السيد جلال صفدي .
 
حيث تم استضافت طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية من المدرسة الأرثوذكسية ومدرسة الهدى للجلوس حول الطاولات المستديرة بهدف تعزيز القيادة الشابة لدى الطلاب والحوار حول القيم الاجتماعية الأساسية التي يتعطش اليها مجتمعنا ، بالإضافة إلى التعارف بين طلاب المدارس المختلفة . 
 
قام بتنظيم هذه الفعالية وتطبيقها مركزين التربية الاجتماعية ، الإدارة ،المعلمين ومجلس الطلاب بالإرشاد المهني من قبل مفتشة التعليم اللامنهجي السيدة سحر برانسي والسيد علاء عمر الموجه القطري للقيادات الشابه. 
 
بالإضافة إلى الحوار تخلل هذا اليوم الفقرات الفنية ووجبة غذاء مشتركة . 
 
كذلك قام بزيارة الخيمة وإلقاء كلمته للطلاب السيد علي هيكل المفتش القطري للتربية الاجتماعية ، السيدة فيكي نيتسان مديرة إدارة المجتمع والشباب في لواء المركز ، السيدة رعوت اريخ مفتشة في لواء المركز ،السيدة افكار عيناش مرشدة التربية الاجتماعية ،المفتش يوسي متاني ، بالإضافة إلى مدراء المدارس المشاركة السيدة الهام مخول والسيدة روفاليت فزع ونائبة مدير مدرسة الهدى . 
 
كما وأرسل بركته وتقديره كل من المفتش يورام سيمحا والمفتش الدكتور هاني فراج والسيد غسان شما مدير مركز الإرشاد القطري . 
 
وأخيرا نشكر كل من ساهم وبذل جهوده في سبيل انجاح هذا البرنامج بكل مضامينه. الشكر الكبير للطلاب الذين أظهروا وعيهم وتعاونهم، السيد جلال صفدي على دعمه لهذا المشروع ، الاب عبد المسيح فهيم الامين العام للمدارس الكنيسة ومدير المدرسة على تبنيه لهذا المشروع ، المفتشة سحر برانسي على ارشادها المهني ، مدراء المدارس على مشاركتهم ،مركزين التربية الاجتماعية خاصة المعلمة نجلا مدبك والمعلمة فيفيان صباره ، وجميع المعلمين والمربين.


























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook