اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: اللجنة الشعبية ولجنة اكرام الميت تُنظمان معسكراً لتنظيف وصيانة مقبرة طاسو بيافا

 
نظمت اللجنة الشعبية للدفاع عن مقبرة طاسو ولجنة اكرام الميت التابعة للهيئة الاسلامية المنتخبة صباح اليوم السبت معسكراً لتنظيف وصيانة مقبرة طاسو بمدينة يافا، حيث شارك في المعسكر جمع من شباب وأهالي المدينة، بالاضافة لمشاركة عدد من الأشبال والأطفال.
 
وتم خلال المعسكر هذا الشهر تنظيف المقبرة من الاوساخ وقص الحشائش التي علت فوق القبور، بالاضافة لتقليم الاشجار وازالة النفايات والحجارة والاوساخ من ارض المقبرة.
 
وجاء معسكر تنظيف وصيانة المقبرة هذا الشهر ضمن سلسلة الخطوات والفعاليات التي أقرتها لجنة الدفاع عن المقبرة في اعقاب اقتحامها من قبل مندوب شركة يوسي اشكعوت، قبل نحو شهر محاولاً وضع حدود لقطعة الأرض التي استولت عليها الشركة في صفقة مشبوهة خلال سنوات السبعينات. 
 
وتتقدم لجنة اكرام الميت بجزيل الشكر والعرفان لمطعم كروان "ابو حسن" على تبرعه بتقديم وجبات الطعام للمشاركين في المشروع، كما وتشكر القائمين على خيمة الهدى الدعوية لمشاركتهم.
 
يشار إلى أن لجنة اكرام الميت التابعة للهيئة الاسلامية المنتخبة تقوم شهرياً بتنظيم حملات لتنظيف المقبرة وصيانتها والحفاظ عليها.
 








































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى اخي محمد...عندما قال...وين المشايخ..!!؟؟ للاسف اخي الكريم... المشايخ "مشغولين"..!!؟؟" بس باءيش مشغولين ؟؟؟ مشغولين ..بعمل نزيه جدا..واسفاه.. مشغولين ب كيف كل واحد يوكل ويعض اخوه... مشغولين بالمناصب والكراسي اللي خايفين تضيع منهم !!! مشغولين كتير عشان هادا الانشغال متعب جدا جدا.. ما فيهم "قوه" ييجوا على مقبرة طاسو.. وين انتوا من الاسلام ..ارواح امواتنا ب خطر... عيب وعار عليكم يا رجال الدين... بدل ما نحب بعض ونوقف مع بعض.. دايرين ورا الحقد والكراهيه... خلوا ضميركم يصحى شوي... واستغفروا الله من نفوسكم "المريضه" يا خساااااااااااااره !!!
هدى بنت يافا - 04/02/2018
رد
2
الله يحميك يا محمد ابو سيف كل الاحترام الك ولجميع الذين ساهموا في العمل.. جزاكم الله كل خير
معلمه امال - 03/02/2018
رد
3
كل حترم برك ألله فيكم يا شباب الله يحميكم وانشاءالله بكون بميزان حسناتكم
شاكر سيف ابومحمد من يافا - 03/02/2018
رد
4
كل الاحترام
.. - 03/02/2018
رد
5
الله يهدي جميع المسلمين في كل مكان اللهم رد الاسلام ردن جميلة ويهدي شباب يافا بل اخص يافا فيها شباب جدعان اللهم امين يا ارحم الراحمين
محمود ابورياش يافا - 03/02/2018
رد
6
بارك الله بشباب الي ساهمت كول الي كان 100 شاب من اصل 26000 مسلم اشي بخزي خلي ضميركم ميت لازم تستحو شوي عشان بيوم من الايام راح تندفنو فيها
يافوي حزين - 03/02/2018
رد
7
وين المشايخ
محمد - 03/02/2018
رد

تعليقات Facebook