اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المجلس الإسلامي للإفتاء في الداخل الفلسطيني يعلن عن حملات أسبوعية في الدعوة والتربية

 
 
أعلن المجلس الإسلامي للإفتاء في الداخل الفلسطيني، عن تنظيم سلسلة حملات فقهية توعوية أسبوعية في أنحاء المجتمع العربي بالبلاد، ويفتتح المجلس باكورة حملاته بعنوان: “إحياء صلاة الفجر ودورها في الإصلاح والتغيير”.
وتهدف هذه الحملات إلى تعميق البعد الديني والتربوي والأخلاقي في حياة المسلمين؛ وقال د. مشهور فواز رئيس المجلس الإسلامي للإفتاء في الداخل الفلسطيني، في حديث معه، حول هذه الحملات التوعوية وأهدافها: “تأتي هذه الحملات التوعوية الأسبوعية والتي ستجوب مختلف أنحاء البلاد لتعميق الإيمان بقلوب المسلمين وترشيد معاملاتهم وتوجيهها وفق المنهج الشّرعي الاصيل المستفاد من الكتاب والسنة وأقوال أهل العلم، ذلك أنّه غني عن البيان أنّ أساس التغيير يأتي من خلال ربط القلوب بالدّين وتعميق لغة الحلال والحرام في قلوب النّاس”.
وأضاف: “ولهذا الاعتبار قد جعلنا باكورة هذه الحملات الفقهية الأسبوعية بعنوان “إحياء صلاة الفجر في الأمة ودورها في الإصلاح والتغيير”، على أن يليها سلسلة محاضرات وندوات فقهية واجتماعية في شتى مجالات الحياة”.
ووجّه الدكتور مشهور الأهالي إلى “الاتصال على مكتب الافتاء يوميا عدا الجمعة ما بين التاسعة حتى الثانية لتنسيق موعد لمحاضرة أو ندوة على هاتف: 048373979”.
وأفاد الدكتور مشهور فواز أنه سيعلن عن عنوان كل حملة في بداية كلّ أسبوع، منوّها إلى أن “التفاعل ودعم هذه الحملات الفقهية التوعوية إحياء للدين في الأرض”.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook