اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

يافا: عقد لقاء في مدرسة أجيال الثانوية لبحث احتياجات المدرسة ومتطلباتها

 
بادر السيد امير بدران عضو المجلس البلدي بعقد اجتماع مع مدير مدرسة اجيال الثانوية السيد جلال طوخي ضمن سلسلة اجتماعات ينوي القيام بها بالاسابيع القليلة القادمة في جميع المدارس الابتدائية والثانوية. 
 
وقد شارك في الاجتماع السيد امير بدران كل من السيد عمر سكسك عضو المجلس البلدي السابق ورئيس الرابطة، والسيد جعفر جفالي رئيس لجنة أولياء الأمور المحلية.
 
وقد تحدث امير بدران عن اهمية التواصل والاطلاع من قرب عن احتياجات المدرسة وعن الانجازات. وبدأ حديثه بالاطراء على الانجاز الكبير الذي حققته المدارس من تحصيل علمي بشهادات التوجيهي وعدد الطلاب الكبيرالحاصلين على درجات امتياز حيث اثنى بالتقدير للجهود الكبيرة لطاقم المعلمين والادارة وتطرق ضرورة التعاون بين الادارة وطاقم المعلمين وعضو المجلس البلدي والذي ابدى استعداده للتجند من اجل خدمة المدرسة مع لجنة اولياء الامور المحلية وبجميع المجالات والاحتياجات. كما وتوجه لمدير المدرسه بسماع اي طلب تحتاجه المدرسه والطلاب. 
 
ومن جانبه تحدث المربي جلال طوخي عن التحصيل العلمي وعن الجهد الدؤوب والمتواصل من طاقم المعلمين والادارة وخلق الاجواء المناسبة للتسهيل على الطلاب بالتلقي والتفاعل والانسجام بجو تعليمي صحيح وصحي. 
 
وبدوره تحدث السيد جعفر عن استعداد لجنة الامور المحلية للتجند بكل الامكانيات المتاحة للمساعدة لما فيه الخير للمدرسة وطلابها، فيما تحدث السيد عمر سكسك عن اهمية العمل المشترك والتنسيق بين مديري المدارس من اجل الارتقاء بجهاز التعليم والضغط على الجهات المعنية لوضع الميزانيات والادوات التي تضمن انجاع الجهاز وتطويره.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام للاخ امير بدران واعجبتني كلمة ااسيد عمر سكسك....عن اهمية العمل المشترك بين مدراء المدارس... بس يا ريت تتنفذ هاي الاهميه... كي ترتقي يافا بابنائها الشباب... الشباب ..طاقه يجب ان تستغل... لاجل العطاء الجميل
كريمه - 07/02/2018

تعليقات Facebook