اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ثانوية يافا المستقبل تطلق مشروع الأمسيات الثقافية التربوية لأولياء الأمور

 
أطلقت مدرسة يافا المستقبل الثانوية، مساء الثلاثاء الماضي مشروع الأمسيات الثقافية لأولياء الأمور، المشروع عبارة عن سلسلة أمسيات ثقافية تربوية ( أربع أمسيات) يتوزع فيه أولياء الأمور إلى مجموعات في أربعة مجالات: التعرف على المبادرات، فترة المراهقة ووضع الحدود، التجسير كوسيلة سلمية لحل الخلافات، والتجديد في مجال الأعمال. تدار المجموعات بواسطة مختصين كُلٌ في مجاله.
 
يهدف المشروع إلى تجديد معرفة أولياء الأمور، وإثراء قدراتهم بما فيه الفائدة لهم ولأبنائهم.
 
وقد افتتحت الأمسية الأولى بتلاوة عطرة من القرآن الكريم لعريف الأمسية مركز التربية الإسلامية المربي محمود شنير، ثم كلمة مقتضبة، على نظام تيد TED للدكتور يوسف مشهراوي كشخصية يافية ناجحة تسلقت سلم النجاح من أولى درجاته، ثم توزع أولياء الأمور إلى مجموعات حسب المجالات المذكورة. 
 
يشار أن مشروع سلسلة الأمسيات الثقافية التربوية يقام بالتعاون مع جمعية Made In Jaffa بإدارة خلود عيوطي. 
 
وفي تعقيب لمدير المدرسة المربي محمد عمر كبوب، أن المشروع يأتي ضمن رؤية المدرسة في التعاون وإشراك وتطوير أولياء أمور الطلاب، وكما وعدنا أن نفتح المدرسة للمشاركة المجتمعية، بعد الدوام المدرسي، لخدمة المجتمع من خلال أولياء الأمور وغيرهم.








































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام والتقدير على هذه المبادرة المميزة والاولى من نوعها من قبل مدير المدرسة الاستاذ محمد عمر كبوب والادارة وطاقم المعلمين . نسال الله ان نستبشر خيراً في مدرسة المستقبل كي تكون الرائدة والاولى في التغيير لمستقبل أفضل لأولادنا في مدينة يافا.
ام الزهراء - 08/02/2018

تعليقات Facebook