اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: خيمة الهدى الدعوية بيافا تُنظم لقاءها الأسبوعي وتستضيف الشيخ أبو بكر

 
 
عقدت خيمة الهدى الدعوية في مدينة يافا مساء اليوم الجمعة لقاءً دعوياً جديداً وذلك في شارع بوشكين بضيافة عائلتي أبو سعدة وشلش، وذلك وسط مشاركة جمع غفير من الأهالي.
 
وقد تولى عرافة اللقاء الشيخ عصام سطل مرحباً بالضيوف، وافتتح بتلاوة قرآن للشاب موسى خنفى، فيما ألقى الشيخ أبو بكر محاضرة قيّمة تحدث خلالها عن أهمية الدعوة إلى الله سبحانه وتعالى، وان اساس الدعوة هو العلم الشرعي، داعياً لأن يبدأ كل انسان بنفسه ثم أقرب الناس اليه.
 
كما وتطرق الشيخ ابو بكر الى أن طريق الدعوة مليء بالابتلاءات والفتن ليمحص الله المؤمنين، كما وأثنى في محاضرته على العمل الدعوي في مدينة يافا واعجابه الشديد بفكرة خيمة الهدى الاسبوعية وشكر القائمين عليها.
 


























































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لو سمحتو من هذا الشيخ ابو بكر تعريف
فارس - 17/02/2018
رد
2
ما شاء الله تبارك الرحمن بارك الله بكم وبارك الله جمعكم الطيب وجزاكم الله خيرا على هذه الخيمه الطيبه المباركه . حبذا لو يقتدى بكم على مستوى البلاد ككل . عندي طلب . ياليت موقع يافا 48 ينقل لنا الدرس كاملا لفضيلة الشيخ أبو بكر لما لها وقعا في قلوبنا . وجزاكم الله عنا وعنكم خيرا
واحده واحده - 17/02/2018
رد
3
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله حضرتني وانا اقرء الخبر الايه الكريمه " حتى اذا جاء احدهم الموت قال ربي ارجعون لعلي اعمل صالحاً فيما تركت ״ لاننا نرى شبابا تعمل في هذه الدنيا عملاً صالحاًوخالصاً لوجه الله تعالى لاحتسابها لهذا اليوم الذي يتمنى فيه الانسان ان يرجع الى الدنيا ليعمل عملاً صالحا ندعوا الله ان يوفق خيمة الهدى الدعويه وان يجعل هذا العمل مبارك وخالصاً لوجهه تعالى " ومن احسن قولاً ممن دعا الى الله "
يافا - 17/02/2018
رد

تعليقات Facebook