اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: تهنئة للشاب محمد حسن أبو قاعود بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراة

يتقدم السيد محمد حسن أبو قاعود وزوجته عطاف أبو قاعود، الأعمام والعمة، من الإبن والأخ حسن محمد أبو قاعود وزوجته حنان أبو قاعود وأولادهما، بأجمل آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حصول الحفيد والإبن والأخ
 
" الدكتور محمد حسن أبو قاعود"
 
على لقب الدكتوراة بموضوع الصيدلة الاكلينيكية (clinical pharmacy) من الجامعة العبرية أورشليم القدس وتعينه في منصب مستشار في الصيدلة السريريّة وعضو في طاقم الأطباء في مستشفى إيخيلوف تل أبيب وذلك بعد إنجازه المُتوَج بالطموح، المثابرة، الإصرار والصبر والذي وصل به في نهاية المطاف إلى التفوق.
 
فهنيئاً لنا وله كما نتمنى لباقي أحفادنا دوام النجاح والتفوق والله ولي التوفيق.
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بوركت يا ابا حسن.. ما شاء الله على هالحفيد...الله يوفقو بكل مسار حياتو ويجعلو دايما من الشباب اليافيين الذين يرفعون الراس.. كل الاحترام لجميع افراد العائله الجد والجده والوالدين حسن وحنان. فانتم عائله مميزه ..الصيدله والحقوق والرياضيات والهندسه... الله يكتر من المتعلمين في يافا..
منى - 18/02/2018
رد
2
للسيد المحترم محمد ابو قاعود (ابو حسن) هنيئا لك بهذا الحفيد المميز.. انت الجد الذي ربى اجيال واجيال حيث كنت نعم المعلم والمدرس... كل الاحترام..مع مزيد من النجاحات لاحفادك ولكل طالب من يافا...فهذه احلى واجمل الاخبار المفرحه ..لاجل بلدنا الحبيب "يافا"
معلمه امال - 18/02/2018
رد
3
مشاء الله والف الف مبروك والى الامام
ام فضل - 18/02/2018
رد

تعليقات Facebook