اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الأربعاء المقبل: دعوة عامة لحضور جلسة المحكمة بخصوص ملف مقبرة طاسو

تدعو اللجنة الشعبية للدفاع عن مقبرة طاسو عبر اللجنة الفرعية المسؤولة عن متابعة الملف القضائي والمكونة من عدة محاميين يافيين جميع أهالي مدينة يافا، لأوسع مشاركة في الجلسة القضائية التي ستُعقد في المحكمة المركزية بتل ابيب يوم الاربعاء المقبل الساعة 11.30 أمام القاضي حاجاي برنر (חגי ברנר). 
 
ومن المتوقع أن يُشارك في الجلسة ممثلين عن وزارة المالية، وزارة الداخلية، وزارة الصحة وبلدية تل ابيب يافا، الى جانب محامي لجنة الأمناء الاسلامية المعين ايلان شاركون وممثلي الشركة التي ابتاعت نصف المقبرة بالنهب والسرقة. 
 
محور وموضوع الجلسة المحددة في هذا الملف هو منع المسلمين في مدينة يافا من الاستمرار بالدفن بالقطعة المذكورة وهي القطعة الشرقية من  المقبرة. 
 
اللجنة الشعبية ترى ضرورة وأهمية كبيرة بحضور حشد كبير من أهالي مدينة يافا المسلمين في هذه الجلسات، لتصل رسالة واضحة لجميع المسؤولين عن جريمة بيع المقبرة، خاصة الوزارات المختلفة المشاركة والمحكمة، بأن المسلمين لن ينصاعوا لأي قرار من اَي نوع من شأنه المساس بحرمة المقبرة واو منع المسلمين من الدفن فيها أو المساس والتنكيل بالقبور حتى لو كلّف الامر التصدي بصدورنا العارية ومهما كلّف الامر من تضحية.  
 
اللجنة الشعبية للدفاع عن المقبرة تهيب بالمسلمين للدفاع عن المقبرة بدون تردد وتؤكد بأنه عَل كل مسلم تقديم التضحية من ماله ووقته ونفسه للحفاظ على مقبرة طاسو. 
 
ستقوم اللجنة الشعبية أيضا بتسيير حافلة لمن يرغب بالمساعدة للوصول الى المحكمة والتي ستنطلق من حديقة العجمي صباح يوم الأربعاء الساعة 10.00 صباحاً ويرجى الحجز مسبقا من خلال إرسال رسالة قصيرة على هاتف رقم 0504252746 وكتابة الاسم الشخصي واسم العائلة.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللهم اوقف معنا في هذه الايام العصيبه وانصرنا على من عادانا ما لنا احد سواك يا الله
مهدي ابو جمال السعدي - 23/02/2018
رد
2
بازنه تعالى حليفنا التوفيق
ناهده الدريعي سكيس - 22/02/2018
رد

تعليقات Facebook