اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: جلسة لبحث احتياجات المدرسة التكنولوجية ومتطلباتها

 
 
ضمن الزيارات والجلسات المكثفة التي يقوم بها عضو المجلس المحامي امير بدران والسيد جعفر جفالي رئيس لجنة الامور المحلية والسيد رمزي ابو طالب رئيس لجنة الاحياء العجمي والجبلية والسيد عمر سكسك عضو المجلس البلدي السابق ورئيس الرابطة، عُقدت جلسة عمل مع مدير المدرسة التكنولوجية المربي وئام خير والمربي احمد غوطي.
 
وتحدث المربي وئام عن وضع المدرسة الحالي وعن امكانيات التطوير في المجالات المختلفة، وأعطى شرحاً مفصلاً وصورة كاملة عن المدرسة والمواضيع التي تقدمها للطلاب، ومنحهم الأدوات اللازمة ومتابعتهم حتى مرحلة اندماجهم في سوق العمل ضمن مجالات مختلفة.
 
وبدوره المحامي امير بدران قال بأننا جئنا لنخدم ونساعد المدرسة ونحن على علم بأن المدرسة تستقطب اصعب الطلاب، كما اننا على استعداد أن نمد ايدينا للمساعدة  ونوظّف طاقاتنا من اجل وضع برنامج مشترك يضمن استمرارية وتطور المدرسة للاسف التحصيل العام غير كافٍ ونحن هنا من اجل العمل معا بما يضمن مصلحة وتطورهم 
 
ومن جانبه تحدث السيد جعفر جفالي عن اهمية التواصل مع مديري المدارس ووضع برنامج عمل متفق عليه ضمن اليات عمل مدروسة مهنية وواضحة، فيما اقترح السيد رمزي ابو طالب بالتواصل مع العائلات ذوي الاوضاع الاجتماعية الصعبة ومساعدتها ببناء جسور بينها وبين الطالب والمدرس . 
 
كما تحدث السيد عمر سكسك عن اهمية الاعلام انتاج فلم قصير يتم من خلاله ابراز الجوانب الايجابية وهي كثيرة  لتشجيع الاهل والطلاب للتسجيل والانضمام الى عائلة  المدرسة التكنلوجية . وتطرق المربي احمد الى العمل الجبار الذي يقوم به طاقم المدرسين حتى تخرج الطلاب وتوظيفهم بأماكن عمل ملائمة .
 
وفي الختام لخّص السيد امير بدران الجلسة بطلب من مدير المدرس بالتوجه بطلب واضح ومهني باحتياجات المدرسة وطلابها وشكره بأسم الحاضرين على حسن الاستقبال والضيافة .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook