اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: جمعية يافا للاغاثة الانسانية تستعد لاطلاق يوم الاحسان والصدقات في يافا

 
للعام الثاني على التوالي، تستعد جمعية يافا للاغاثة الانسانية لاطلاق حملة جمع التبرعات من اهالي المدينة يافا وذلك في يوم الاحسان والصدقات، والذي يُصادف يوم الاثنين الموافق 12-3-2018.
 
وسيتم في هذا اليوم التجوّل في شوارع مدينة يافا والتوجه إلى البيوت والمحلات التجارية بمشاركة أعضاء الجمعية ومتطوعين من طلاب المدارس لحثّ الأهالي على التبرّع لصالح فقراء المدينة والعائلات المستورة فيها.
 
وتنوي جمعية يافا للاغاثة الانسانية تفعيل دور طلاب المدينة في هذا اليوم، حيث قام الأستاذ اسماعيل دلق بالتواصل مع المدارس، والتقى بالطلاب داخل الصفوف وقدّم لهم عروضاً عن أبرز المشاريع التي تقوم عليها الجمعية، وحثّهم على المشاركة في يوم الاحسان والصدقات سواء بالتبرّع أو بالمشاركة في حملة جمع التبرعات من الأهالي.
 
يشار إلى أن الجمعية ستقوم بوضع محطتين لصالح جمع التبرعات من الأهالي خلال يوم الاحسان والصدقات الأولى في دوار حاج كحيل، والثانية في مكتب الجمعية الكائن في شارع ييفت الرئيس بمدينة يافا.
 
للاستفسار والمشاركة يرجى الاتصال على هاتف رقم: 0506116330
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يكتر من امثالك يا اسماعيل يا دلق يجعله بميزان حسناتك يا ريت الكل يأخذ عبره منك ويساعد الناس المحتاجة ربنا يوفقك ويجعله بميزان حسناتك يا رب كتر من امثاله
بنت يافا - 06/03/2018
رد

تعليقات Facebook