اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يخدم 15 ألف مواطن - مطالبات ودعوات بضرورة توسعة فرع البريد بمدينة يافا

 
اشتكى عدد من المواطنين لموقع يافا 48 من خدمات البريد السيئة في مدينة يافا، وطالبوا بتحسين تلك الخدمات التي يُقدمها فرع البريد الوحيد في المدينة، حيث لا يجد المواطنون مكاناً يتوجهون إليه ليقدموا اعتراضهم وامتعاضهم من سوء الخدمة، علاوة على الاكتظاظ الكبير للمواطنين داخل الفرع الذي يخدم كل سكان حيي العجمي والجبلية ومناطق من حي النزهة. 
 
وقد طالب السكان في العديد من المرات السابقة المسؤولين لتحسين خدمة البريد وتوسعة الفرع لاستيعاب أعداد المراجعين، إلا أن كافة المحاولات باءت بالفشل ولم تحظى نداءات الأهالي بآذان صاغية من المسؤولين.
 
هذا وتواصل مع يافا 48 العديد من المواطنين الذين اشتكوا من سوء استيعاب الفرع لأعداد المواطنين الذين يرغبون بالحصول على مستحقاتهم في التأمين الوطني او ايداع أموال في حساباتهم، حيث ينتظرون ضمن طوابير لعدة ساعات حتى يحصلوا على الخدمة، مع العلم أن مساحة فرع البريد لا تتجاوز 18 متراً، بينما قاعة الانتظار مساحتها 12 متراً فقط وهي تخدم 15 ألف مواطن. 
 
وتساءل المواطنون "كيف يمكن لقاعة انتظار مساحتها لا تتجاوز 12 متراً ان تُقدم خدمات لأكثر من 15 ألف مواطن في مدينة يافا، فهذه المساحة لا تتناسب مع أعداد السكان والأمر لا يُطاق، اوجدوا لنا حلاً"، ودعا الأهالي النشطاء في المدينة والمسؤولين إلى المساهمة الفعالة في ايجاد حلول لهذه المشكلة.
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حقيقة انه البريد سيئ للغاية يا رأيت يساعدون لإيجاد حل
ام محمد - 07/03/2018
رد

تعليقات Facebook