اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إزالة لافتة الماراثون عن مئذنة المسجد الأبيض في مدينة الرملة

 
أثار قيام بلدية الرملة برفع لافتة اعلانية كبيرة على مئذنة المسجد الأبيض في مدينة الرملة خلال الأيام الماضية استياء وغضب عارم لدى المواطنين والسكان في المدينة، وعلى اثر ذلك توجّه أعضاء البلدية العرب والنشطاء إلى رئيس البلدية مطالبين بازالة اللافتة عن المئذنة، كما وأصدرت الحركة الاسلامية بالرملة بياناً تُطالب فيه البلدية باحترام مشاعر المسلمين وازالة اللافتة.
 
وقد استجابت البلدية لطلبات اعضاء البلدية العرب وعضو الكنيست د. احمد الطيبي، وقامت صباح اليوم الأحد بازالة اللافتة عن مئذنة المسجد التاريخي، الذي يُعتبر ثالث أكبر مسجد في بلاد الشام.
 
وكان رئيس بلدية الرملة ميخائيل فيدال وعد قبل يومين بازالة اللافتة الاعلانية للماراثون الرياضي عن مئذنة المسجد الأبيض، بعد أن أثار تعليقها على المئذنة غضب السكان العرب واستيائهم.




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فعلاا انه مكان مقدس آللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد واله وعلى آله وصحبه أجمعين آللهم ارحم جميع الموتا في هذه المقبره وجميع موتانا وجميع امواتنا واموات المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات في بقاع الأرض آللهم امييبيبببن وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
مواطنه - 13/03/2018
2
بارك الله فيكم والاعضاء تحت المجهر دإمن عند الناس ورب الناس
رملاوي٥ - 12/03/2018
3
لمذا
الرمله - 11/03/2018
4
والله ضحكتونا مهو لازم يرفعها لأنه المراتون إنتهى والخلاصه ما نزلها على شان مشاعركم . وهذا ما بيتسمى إنجاز للمعنيين . هذا ضحك على عقول عرب الرمله يلي بيسووا حساب كبير لرئيس بلديه هم إنتخبوه ورشحوه لرئاسة البلديه . ناسيين إنه العنصريه في قلوب كل اليهود وفي كل المناصب والمجالات . لازم من الأول واح او إثنين بدون ما يتوجهوا للبلديه طلعوا لأعلى البرج ونزلوا اللافته بدون ما يحسبوا حساب لا لرئيس ولا مرؤوس لانهم إعتدوا على وقف وحرمة مكان إسلامي . وماراح يصير شيء . بس للأسف عربنا بيعملوا من الحبه قبه وبيدخلوا سياسة ورسميات البلديه بكل شيء وإن دل هذا لا يدل إلا على ضعف الوجهاء واصحاب المناصب العرب . وعملة البلديه هذه مش أول مره قبلها إستعملو ساحة الجامع الأبيض لإتفالين منفصلين في عيد العرش الفائت . ولم يحرك العرب ساكنا إلا مكالمه واحده من الحركه لرئيس البلديه . والحبل عالجرار
مرام - 11/03/2018

تعليقات Facebook