اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: وفد من القدس برئاسة الشيخ عكرمة صبري في زيارة تضامنية لمقبرة طاسو بمدينة يافا

 
قام وفد من مدينة القدس ترأسه فضيلة الشيخ عكرمة صبري مفتي الديار المقدسة الأسبق، وخطيب المسجد الأقصى المبارك السابق، وضم شخصيات قيادية من القدس عصر اليوم الأحد بزيارة تضامنية لمقبرة طاسو بمدينة يافا، حيث جاءت الزيارة في اعقاب انتهاك حرمة المقبرة على يد احدى شركات الاستثمار والبناء والتي تدعي ملكيتها لنصف أرض المقبرة بمساحة 40 دونماً، ضمن صفقة مشبوهة عُقدت في سنوات السبعينات على يد لجنة الأمناء في حينه.
 
وكان في استقبال الوفد ممثلين عن الهيئة الاسلامية المنتخبة ولجنة اكرام الميت، بالاضافة لممثلين عن اللجنة الشعبية للدفاع عن مقبرة طاسو، وقاضي يافا الشرعي محمد رشيد زبدة.
 
وقد استمع الوفد لحيثيات القضية وتداعياتها على المقبرة، وبحث الخطوات العملية التي يمكن القيام بها للحيلولة دون قيام الشركة ببسط سيطرتها على أرض المقبرة، حيث أعلن الوفد عن تضامنه الكامل مع أهالي مدينة يافا وأثنى على دور الهيئة الاسلامية التي أعلنت عن تمسكها بكل شبر من المقبرة.
 
















































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلآم عليكم ورحمة لله جزاهم آلله خير واطال باعمارهم واتم عليهم تمام الصحة والعافية ويفتح عليكم ابواب الفرج والرزق الحلال الواسع ورضى رب العالمين آللهم اعنهم ولا تعن عليهم آللهم امييبيبببن وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
مواطنه - 13/03/2018
2
هزه ارض وقف ﻻ تباع هزا اشرع الاسلامي ﻻ حمايه للمغفلين والله معكم و سدد خطاكم وبارك الله فيكم
يافا - 12/03/2018

تعليقات Facebook