اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو صور: لقاء يجمع مدير عام بلدية تل ابيب بأهالي مدينة يافا في المركز الجماهيري

 
التقى مساء اليوم الاثنين مدير عام بلدية تل ابيب يافا مناخيم لايبي بممثلي لجان الأحياء بمدينة يافا، وذلك في المركز الجماهيري، حيث تم خلال اللقاء الاجابة على تساؤلات الحضور ومطالبهم التي تمثلت بالمنحدر وحاووز المياه بالاضافة للحديث عن مشاكل عامة مثل أزمة مصف السيارات وحملات تحرير المخالفات ضد السكان ومشاكل التربية والتعليم وغيرها.
 
وقد تولى عرافة اللقاء السيد مصطفى سيف، وسط حضور من أهالي مدينة يافا وموظفين في البلدية والشرطة وعمال ورجالات التربية والتعليم.
 
وبدوره تحدث مدير عام المكملة ليافا السيد اوري شفيت حول ابرز ما تقدمه المكملة والحلول المقترحة للمشكلات التي يعاني منها السكان، في حين تحدث السيد مناخيم ليبي عن الاصلاحات والفعاليات التي تقوم عليها المكملة، كما وتطرق الى الانجازات التي حققتها البلدية مثل اقامة القاعة الرياضية في مدرسة حسن عرفة وعن اهتمامه بالجيل الذهبي الجديد وضرورة تحسين التعليم لتكوين مجتمع أفضل، واعداً باستمراره بالعمل حتى حل جميع الاشكاليات. 
 
وتم خلال اللقاء طرح وعودات من البلدية باضاءة أحياء يافا وخاصة العجمي باضاءة جديدة وقوية، بالاضافة لاضاءة الملاعب بالمدينة، بالاضافة لتعبيد بعض الشوارع في الحي.
 
كما وطُرح خلال اللقاء موضوع ترميم النادي الاسلامي الذي يحوي العديد من أبناء مدينة يافا وذلك لأهمية دوره في تربية شباب المدينة، فيما تطرق المحامي وعضو المجلس البلدي أمير بدران في مداخلته الى موضوع التربية والتعليم وأشار الى التحسن من ناحية العمل الواقعي الذي يهدف بوضوح الى التقدم، وتناول موضوع انخفاض نسبة النجاح في امتحانات البجروت، وتطرق أيضاً الى ضائقة حدائق الالعاب مقارنة مع اعداد الاولاد في المنطقة، وتحدّث عن مشكلة الصيادين، ثم نقل الكلمة الى الريّس ابراهيم السوري الذي أوضح لمدير عام البلدية ابرز الضغوطات والعراقيل التي يواجهها في مهنته ومهنة أبائه في صيد السمك. 
 
وبدوره تحدث السيد رمزي أبو طالب رئيس لجنة حي العجمي والجبلية أن البلدية تقدم الوظائف الريادية لأناس من خارج تل ابيب يافا، وان أهالي المدينة اولى بهذه الوظائف من غيرهم، كما وطرح موضوع الدراجات النارية وحفلات الشواء في الاعياد في المتنزهات العامة، ومن جانبه تحدث السيد جعفر جفالي  رئبس لجنة الآباء المحلية داعياً الى رفع مستوى جهاز التربية والتعليم وتجهيز برنامج فعّال مع البلدية والتواصل معهم بصورة مباشرة. وتحدث عما جرى ظهر أمس من مناوشات الشرطة مع طلاب المدرسة الشاملة الذين ينكلون بالطلاب ويضايقونهم ويحررون مخالفات بحقهم.
























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook