اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو وصور: طلاب المدرسة الثانوية الشاملة يشاركون بحملة لتنظيف مقبرة طاسو بيافا

 
ضمن يوم الأعمال الخيرية، قام عدد من طلاب مدرسة الثانوية الشاملة في مدينة يافا صباح اليوم الثلاثاء بالتوجّه إلى مقبرة طاسو، ليشاركوا بحملة لتنظيف المقبرة، وذلك برفقة مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل والمربي نعيم أبو لسان.
 
وقد كان في استقبال الطلاب والمعلمين لجنة اكرام الميت واعضاء من اللجنة الشعبية للدفاع عن المقبرة، من بينهم الشيخ محمد ابو سيف والسيد رامي عبده الذين قدموا شرحاً مفصلاً للطلاب عن قضية مقبرة طاسو التي بيع 40 دونماً منها في صفقة مشبوهة خلال سنوات السبعينات عبر لجنة الامناء في حينه. 
 
وألقى مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل كلمة أمام الطلاب المشاركين في الحملة التطوعية شكرهم فيها على جهودهم في خدمة المقبرة، وتحدث عن قضية المقبرة التي تهم كل المواطنين في المدينة.
 
وتقدّم الشيخ محمد ابو سيف باسمه وباسم لجنة اكرام الميت بجزيل الشكر والعرفان لطلاب المدرسة ومديرها والشيخ نعيم ابو لسان على مجهودهم في هذا اليوم، كما وشكر السيد رامي عبده الطلاب والمعلمين على هذه المبادرة الطيبة، وذكرهم بجلسة المحكمة للبت في قضية مقبرة طاسو التي ستكون يوم 21-3-2018. 
 
يشار إلى أن طلاب المدرسة الثانوية الشاملة وبعد الانتهاء من حملة تنظيف المقبرة، قاموا بزراعة شجرة زيتون في أرض المقبرة التي بيعت والمتنازع عليها، وقال الشيخ نعيم "نزرع هذه الشجرة بنية أن الله سبحانه وتعالى يزيل الغم عن المقبرة وأهل يافا، وأدعو كل مدرسة وكل انسان بأن يحذو حذونا ويقوموا بزراعة الاشجار في ارض المقبرة المتنازع عليها. 
 
 



























































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم أحلى شباب ورحم الله مواتكم
ام سعيد - 15/03/2018
2
فيش مثله لمدير الشاملة الاستاذ عبد الحليم بأخلاقه وطيبته ودعمه لبلده وعطاءه الغير محدود كل الوقت الله ينصره على أعداءه ويزيح الغمه يا رب
أم محمود - 14/03/2018
3
الله يعطيكم العافية يأحلى شباب المستقبل كل الاحترام
إبراهيم - 13/03/2018
4
كل احترام الله يبارك فيكم
ام محمد - 13/03/2018

تعليقات Facebook