اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عقد لقاء مع مدير المدرسة الثانوية الشاملة لبحث أوضاع المدرسة ومتطلباتها

 
ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها عضو المجلس البلدي السيد امير بدران والوفد المرافق السيد جعفر جفالي رئيس لجنة اولياء الامور المحلية والسيد رمزي ابو طالب رئيس لجنة الاحياء العجمي والجبلية والسيد عمر سكسك عضو المجلس البلدي السابق، التقوا بمدير المدرسة الشاملة المربي عبد الحليم سطل.
 
وقد تحدث خلال اللقاء المحامي امير بدران عن هدف الزيارة وهي الوقوف من قرب وعن كثب على اوضاع المدرسة وامكانيات التعاون ومد يد المساعدة في الامور العالقة والضرورية وذلك بعد عملية الترميم في العام الدراسي 2017 وبعد  انتقال حوالي 300 طالب لمدرسة المستقبل الجديدة. 
 
وبدوره تحدث المربي عبد الحليم سطل عن الوضع الحالي للمدرسة وطاقم المدرسين المهنين، وشدد على عدم وجود تشخيص علاجي توجيهي مهني للعديد من الطلاب لوضعهم بالاطر الصحيحة التي تخدم مصالحهم بالدرجة الاولى وتكون رافعه لهم ولجميع طلاب المدرسة، وقال أنه تمكن اليوم اكثر من الوقت السابق  بالتحدث الى الطلاب بشكل منفرد واعطاء الحلول المناسبة لهم.
 
كما وتطرق المربي عبد الحليم الى موضوع المفتش العربي الجديد للمدارس العربية قائلاً بأنه يرى اهمية كبيرة بوجود مفتش عربي مهني لجميع المدارس الابتدائية والاعدادية والثانوية الامر الذي يساعد في ايجاد الحلول الملائمة بشكل متوازي وهو ما ينعكس ايجابيا على الطلاب في جميع  المدارس.
 
واقترح المربي عبد الحليم بان يعمل عضو المجلس والوفد المرافق على عدة محاور الاول ترميم الساحة الخارجية والكافيتيريا، واجاب على سؤال حول كيفية النهوض بجهار التعليم في مدينة بافا، قالئلاً بأن الحل هو ايجاد انسان مهني يقوم ببحث جهاز التعليم بالكامل ويقوم بتقديم توصياته واقتراحاته المهنية . 
 
وفي نهاية اللقاء شكر الوفد المربي عبد الحليم السطل على المعلومات القيمة والصريحة والموضوعية والتي اجابت على الكثير من التساؤلات والتوضيحات متمننين له وللطاقم المعلمين والطلاب المزيد من التقدم والازدهار.




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله الحق يقال انو المدرسه الشامله خرجت احلى صبايا وشباب ..نفخر بهم
هدى بنت يافا - 14/03/2018
رد
2
بالتوفيق لجميع المدارس في يافا
يافا - 14/03/2018
رد

تعليقات Facebook