اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يد بيد من اجل مجتمع مشترك في مدرسة واحة السلام الابتدائية باللد

 
بمناسبة يوم الأعمال الخيريّة، تم اليوم بناء خيمة تواصل بين الطلاب تحت عنوان يد بيد من اجل مجتمع أفضل بالتعاون بين المدرسة الابتدائية "واحة السلام ومدير المركز الجماهيري في حي المحطة امجد زبارقة.
 
وذلك من منطلق إيماننا وارادتنا انه علينا ان نطمح ونعمل  لبناء مجتمع موحّد، حيث استضافت مدرسة واحة السلام مدرسة "جاني افيف" المجاورة لحي المحطة، وشمل اللقاء العديد من الفقرات التعاونية والثقافية والترفيهية باللغتين العربية واليهودية. 
 
وقدمت عروضاً  متنوعة وورشات عمل للطلاب مما بث دوا من الالفة والاحترام المتبادل والتعرف الواحد على الاخر. 
 
أشار مدير المدرّسة الاستاذ رائد زبارقة ان هذه اللقاءات ليس فقط من أجل التشبيك بل لتمرير رسالة تؤمن بها كمدرسة والعمل المشترك ، ونضع  جل طاقاتنا ومواردنا من أجل تطوير العيش والحياة المشتركة بين أبناء المجتمع العربي واليهودي.
 
وشارك في اللقاء ايضاً عضو البلدية المحامي عبد الكريم زبارقة الذي اشاد بالنشاط مؤكداً امام الحضور على اهمية مثل هذه الفعاليات والنشاطات على مدار العام لبناء مجتمع لداوي مشترك وموحد. 
 
اما مركزة التربية الاجتماعية المربية ياسمين محارب فشكرت ادارة المدرسة على التجاوب للمبادرة مشيرة الى ان التربية على الاحترام والتسامح تبدأ من الفعاليات المشتركة لكافة طلاب المدينة يهوداً وعرباً مضيفة الى انه على مدار العام يتم اقامة مثل هذه الفعاليات ويتم التركيز عليها خاصة في مناسبات مثل يوم الاعمال الخيرية. 
 
 أختتم هذا اليوم الرائع بكتابة الأهداف  على حائط رؤية الاعمال الخيريّة لتكون نقطة البداية بتحقيق الأهداف المراده.
 

 





































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook