اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدرسة الهدى الإبتدائية الأهلية تتميز في يوم اليد البيضاء لعام 2018

 
عمت اجواء من التعاون وحب العطاء والتطوع سماء مدرسة الهدى الإبتدائية في يوم " اليد البيضاء" وذلك نهار الثلاثاء الموافق 13.3.2018, حيث شارك طلاب مدرسة الهدى الأهلية بيوم الاعمال الخيرية وذلك بعد إستعدادات كاملة من المدرسة إستغرقت أياماً قامت على تحضيرها مركزة التربية الاجتماعية مريم ابو دحل بالتنسيق مع مديرة المدرسة المربية وفاء ابو سليمان وطاقم المعلمين. 
 
وإستضافت مدرسة الهدى الإبتدائية طلاب بساتين الهدى وأقيمت لهم فعاليات متنوعة كعرض قصة "الخلد والزغلول" وفنون متنوعة في ساحة المدرسة، كما وتوجه مندوبين عن المدرسة لتوزيع بطاقات الكلمة الطيبة أمام مركز الهدى للأعمال الخيرية . وشهدت المدرسة فعاليات متنوعة مثل التنظيف والزراعة داخل المدرسة والذي ابدع بها معلمات المدرسة وخاصة المعلمة رهام ابو سبلان، كما وعملت المعلمة ياسمين القرم على ترتيب غرفة المعلمين لتهيئتها بشكل افضل للمعلمين وتجهيز الطرود الغذائية مع المعلمة علا عرفات لتوزيعها على العائلات المستوره في الرملة بالتنسيق مع الاستاذ علي الدنف مدير مركز الهدى.
 
وفي نهاية اليوم قامت مديرة المدرسة بشكر الطلاب المتطوعين والمعلمين والمربين الذين رافقوا الطلاب وعملوا جاهدين على إنجاح هذا العمل الكبير.




























































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook