اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: العثور على مختبرات لاعداد السموم في يافا وحولون واعتقال مشتبهين

 
 
قال المتحدث بلسان الشرطة بأنه وخلال نشاط الشرطة في محاربة آفة المخدرات والسموم، تم الكشف عن مختبرات لاعداد المخدرات في يافا وحولون، وضبط كمية كبيرة من المخدرات تُقدر بنحو 120 كيلو جرام.
 
وبحسب بيان الشرطة فإنه تم العثور على مختبر للمخدرات في حولون بداخله 74 كيلو غرام من الماريغوانا، وتم القاء القبض على مشتبهين وهم اب 60 عاماً وابنه 40 عاماً واقتيادهم للتحقيق.
 
وفي مدينة يافا تم العثور على مختبر لزراعة المخدرات وضبط كمية تصل الى 45 كيلو غرام من السموم، وتم اعتقال مشتبه يبلغ من العمر 50 عاماً. 
 
وقد تم عرض جميع المشتبهين على المحكمة لتمديد اعتقالهم. 
 
وجاء من الناطق بلسان الشرطة للاعلام العربي: 
تم يوم أمس (13.3)، مع نهاية نشاط سري، لشرطيين سريين، ضبط وكشف  مختبرين لنشر وترويج المخدرات في كل من مدينتي يافا وحولون، حيث احتوا كليهما، على كمية ما تقارب ال 250 شتيل مشتبهة كمخدرات يقدر وزنها  بنحو ال 120 كيلوغرام.
 
في مدينة حولون  - تم ضبط مختبر لترويج ونشر المخدرات في شارع أوريم، حيث كان يحوي 122 شتيل مشتبهة كمخدرات من نوع الماريحوانا وتزن ما يقارب ال 74 كيلوغرام ، كما وتم ضبط معدات واليات اعدت لترويج المخدرات. كما وقبضت الشرطة على مشتبهين  اب وابنه (40 ، 60 عام من حولون) حيث احيلوا الى التحقيق.
 
في مدينة يافا - تم ضبط مختبر اخر لترويج ونشر المخدرات في شارع  تكوما، حيث تم ضبط ورصد  130 شتيل مشتبهة كمخدرات تزن حوالي ال 45 كيلوغرام ، كما وتم توقيف مشتبه  (50 عام من يافا).
 
هذا وتمت احالة المشتبهين في كلا الحادثتين الى محكمة الصلح في تل أبيب، حيث تم تمديد توقيف المشتبهين والأب والإبن (حولون ، 60 ، 40) على ذمة التحقيق حتى يوم الاثنين (19 مارس).
اما المشتبه به (50 يافا) تم تمديد توقيفه حتى يوم الأحد القادم (11.3) على ذمة التحقيق .

 





بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook