اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: خيمة الهدى الدعوية بيافا تستضيف الشيخ حسام الرجبي ضمن لقائها الاسبوعي

 
عقدت خيمة الهدى الدعوية في مدينة يافا مساء اليوم الجمعة لقاءً دعوياً جديداً وذلك بضيافة عائلة غراب في شارع "عريت" بمدينة يافا، وسط مشاركة جمع غفير من الأهالي.
 
وقد تولى عرافة اللقاء هذا الأسبوع الشيخ فرح أبو نجم مرحباً بالضيوف، وافتتح اللقاء بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للشاب سامي الدين المقدسي، ثم كانت المحاضرة الرئيسية للشيخ حسام الرجبي من القدس الذي تحدث عن ضرورة زرع المحبة والموّدة بين المسلمين، كما وتحدث عن حلاوة الايمان في قلوب المؤمنين، حيث نالت المحاضرة اعجاب الحضور وثنائهم.
 
يشار إلى أن خيمة الهدى الدعوية انطلقت قبل عدة أشهر في مدينة يافا، وتقوم بتنظيم فعاليات دينية ومحاضرات دعوية في احياء مدينة يافا المختلفة، وتحظى بقبول وتأييد واسعين في اواسط أهالي يافا، لما فيها من اجتماع للشباب على كلمة ايمانية واحدة تجمع كل أطياف المدينة.

 





















































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله انا كنت في القاء الاسبوعي اني استفدت كثر من الدرس والمشايخ ما شاء الله علهوم الله يزدههم علم وتوفيق ويفتح علهوم في الدين والايمان اللهم ان نرجو منك ان توفق القاءمين على هذا المشروع
محمد - 17/03/2018
رد
2
لو سمحتوا كيف يمكن التواصل معكم لاستفسار عن بعض الامور بخصوص الخيمه وشكرا
ر.م - 17/03/2018
رد
3
ما شاء الله..ما احلى هالجمعه الطيبه العطره المليئه بالايمان جميل جدا ان نرى شبابنا ورجالنا في مثل هذه اللقاءات الوقوره هادا الايشي فخر لبلدنا يافا والله يكتر من تلك الاجتماعات المثمره نحن بحاجه ماسه بان ينشاء اولادنا على المحبه والعطاء ..وبلا شك استمرار خيمة الهدى العطره سوف تثمر باشياء جميله ..ومجرد ان يجتمع جمهور في نطاق الايمان والدين الحق.. يعطينا الشعور انو الدنيا بخير ما دام اناس يعملون باخلاص ومحبه لاجل مجتمع يافي "جميل"
هدى بنت يافا - 17/03/2018
رد

تعليقات Facebook