اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طلاب مدرسة أجيال الثانوية يتناولون قضية مقبرة طاسو في كلمة الصباح

 
 
ضمن دروس موضوع المدنيات في الصفوف العاشرة، قام الطلاب، وبإشراف من معلمة الموضوع المربّية أمل خطيب بتنفيذ مهام تطبيقيّة حول الأحداث الجارية على الساحة السياسيّة والاجتماعيّة، وربطها بالمصطلحات التي يحتوي عليها المنهاج التعليميّ في موضوع المدنيات، كالمبادئ الديموقراطيّة، وحقوق الإنسان والمواطن، ومن ضمن المهام التي قام بها الطلاب، إعداد مهمّة تمحورت حول قضيّة مقبرة طاسو. 
 
وقد قام الطلاب المشاركون في إعداد هذه المهمّة، بعرض مهمتهم أمام زملائهم من خلال كلمة الصباح، حيث تحدّث الطلاب عن تاريخ المقبرة، ذاكرين معلومات عنها، وعن آخر المستجدّات بشأنها على الساحة اليافيّة. 
 
وبدوره شكر مدير المدرسة المربي جلال طوخي الطلاب على تنفيذهم لهذه المهمّة، وقام بحثّ المعلمين على تناول موضوع مقبرة طاسو داخل الصفوف، والحديث معهم حول هذه القضيّة المصيريّة في مدينتنا يافا، هذا وسوف يستمرّ الطلاب في تنفيذ مهمتهم عن طريق إجراء المقابلات مع شخصيّات يافيّة ملمّة، ومطّلعة على حيثيّات هذه القضيّة.
 
ومن الجدير بالذكر أنّ مجموعات طلابيّة أخرى من الصفوف العاشرة قامت بتنفيذ مهام حول مواضيع مختلفة، كقضيّة مقتل الشاب اليافيّ مهدي السعدي، وقضيّة أيقونة المقاومة الفتاة عهد التميمي وغير.














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام والتقدير لطلابنا ولمدرستنا اللتي شارفت على هذه التوعيه المهمه لصالح بلدتنا يافا عروس البحر
عنان ابو شميس - 21/03/2018

تعليقات Facebook