اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رئيس بلدية الرملة ينفي إقامة اي احتفالات في ساحة المسجد الأبيض بالمدينة

 
رئيس بلدية الرملة ينفي إقامة اي احتفالات في ساحة المسجد الأبيض بالمدينة
 
قال السيد عدنان الجاروشي رئيس لجنة الأمناء الاسلامية في مدينة الرملة أنه ليس هناك نية لدى البلدية أو رئيسها باقامة اي احتفالات في ساحة المسجد الأبيض التاريخي في مدينة الرملة الشهر القادم.
 
وأضاف السيد عدنان الجاروشي "كلجنة أمناء في مدينة الرملة، نرفض رفضاً قاطعاً اقامة أي احتفالات استفزازية في ساحة المسجد الأبيض بمدينة الرملة، وتواصلنا مع رئيس البلدية ميخائيل فيدل الذي نفى بشكل قاطع أن يكون هناك أي نية لدى البلدية باقامة احتفالات في ساحة المسجد الأبيض".
 
وفي حديث لمراسل موقع يافا 48 مع رئيس بلدية الرملة، نفى نية البلدية إقامة احتفالها في ساحة المسجد الأبيض، قائلاً "البلدية لا تسمح بأن تستفز المسلمين في مدينة الرملة او خارجها، ونؤكد أنه لن تُقام أي احتفالات في ساحة المسجد".
 
وكان الشيخ علي الدنف رئيس الحركة الاسلامية في مدينة الرملة نشر مساء أمس فيديو على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي، قال فيه أن هناك نية لدى رئيس البلدية باقامة حفلات ماجنة في ساحة المسجد الأبيض بالرملة في الشهر القادم، ووجه رسالة شديدة اللهجة إلى رئيس البلدية مطالباً بالغاء تلك الاحتفالات، مؤكداً نية البلدية اقامة احتفالات ماجنة في الاشهر المقبلة في ساحة المسجد الأبيض وفي مقبرة النبي صالح.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
للاسف الكل يغني على ليلاه انكان رىيس اللجنه الاسلاميه او اعضاء الحركة الاسلامية من وكلهم ان يمثلوا الاسلام في الرملة هل جرت انتخبات لهذا الشيءهذة الاشكال كما تضع ذىب يحرص على قطيع اغنام
فاقع قلبوا - 24/03/2018
رد
2
أين كان دور رئيس ولجنة الأوقاف من إنتهاك حرمة وقدسيه المسجد الأبيض في إحتفالات اليهود بعيد הסוכות الفائت . ولماذا ختى الآن البلديه بيديها مفاتيح البرج ويسمح للسياح فقط عن طريق البلديه إعتلاء البرج . السؤال الذي يطرح نفسه . من المسؤول عن البرج هل هو من إختصاص لجنة الأمناء كوقف إسلامي بحت . أم لمكتب الثقافه والآثار البلدي . وبالنسبه للإجتماع الذي يعقد او بالأحرى عقد هل كان بمشاركة رئيس ولجنة أمناء الوقف . أم أين دورها من ذلك . ؟؟ ؟
واحده - 22/03/2018
رد
3
تحياتي لمن يسعى جاهداً بأن لا تصبح هذه القصة هزلية ك..((قصة القط والفأر )) لأن الأمور توحي لنا بأن البلدية إتخذت من موضوع المسجد الأبيض قضية أيدلوجية صهيونية الأطراف ومعتبرةً من المكان الإسلامي المحض بأنه مكان تابع للبلدية وليس مسجداً محرراً ...الرجاء التدقيق على هذه العبارة المهمة وعدم الإستخفاف بها
سالم سطل / أبو آدم - 21/03/2018
رد

تعليقات Facebook