اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الحكم على الطفلة عهد التميمي بالسجن 8 أشهر وغرامة مالية

 
 
قالت النيابة الإسرائيلية الأربعاء إنها توصلت إلى صفقة تقضي بموجبها الأسيرة الطفلة عهد التميمي 8 أشهر من السجن الفعلي.
 
وذكرت المواقع العبرية أن الصفقة التي تمت بين النيابة ومحامي الأسيرة التميمي تقضي بسجنها 8 أشهر، وشطب بعض بنود الاتهام الموجهة بحقها، عدا عن تغريمها مبلغ 5 آلاف شيقل.
 
كما جرى التوافق على حبس والدة الأسيرة التميمي 8 أشهر هي الأخرى وغرامة بقيمة 6 آلاف شيقل.
 
واعتقلت قوات الاحتلال عهد في 19 ديسمبر/كانون الأول 2017، بعد انتشار مقطع فيديو يظهرها وهي تطرد جنديين إسرائيليين من ساحة بيتها في قرية “النبي صالح” وسط الضفة الغربية.
 
ومنذ اعتقالها وبدء محاكمتها بتهم من بينها،مهاجمة جنود إسرائيليين والمشاركة في أعمال شغب باتت أيقونة لـ “الشعب الفلسطيني والمقاومة الشعبية” في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
وآلله ما اخاف سوى آلله, بعرف في راح يكونو ضد رأيي, لقد شهدت المقطع, للاسف يعني بعض الاحيان نحن بنجيب المشاكل لنفسنا ! ما بلومها لكن يا بنتي انتي عشتي وكبرتي مكان ما إنتي وعارفه افضل منا شو بسير وشو معاقبة الفلسفه ,,, بتقفو بنات بن بنوت وخلتو امكم المرة لكبيرة تغضب على غضبكم وشوفو لوين وصلتو, نحن بدنا سلام, والله قلوبنا بتتمزق على الشعب السوري وباقي الشعوب يلي عايشين بمذله وقطل ظلم ومجاعه وامراض والى غيره.....يا بنتي ما كنتي المفروض تتحديهم ! يعني هم ما فاتو على البيت جوة, وآلله لا بجور عليكي العياذبالله ولا بلومك على حياتك, لكن للاسف زدتي جراحنا عليكي وقضرتي تمنعي هالشي, اسأل آلله العلي القدير العظيم أن يفك اسره واسر الوالدة المسكينه. ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مواطنه - 23/03/2018
رد

تعليقات Facebook