اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: الشاب فادي ابو قبيطة يحصل على الميدالية الذهبية في بطولة تايلند للجودو

 
حقق الشاب فادي ثائر ابو قبيطة من مدينة اللد إنجازا مشرفا في بطولة الجودو العالمية التي أقيمت مؤخرا في بانكوك في تايلاند، حيث حصد الميدالية الذهبية عن فئة وزن 60 كيلو غرام بعد 3 مباريات مميزة.
 
فادي ثائر ابو قبيطه من مواليد وسكان مدينة اللد، وبدأ مسيرته الرياضية في مدينة اللد من جيل سبع سنوات في المركز الجماهيري العربي اللد وركز على رياضة الجودو التي استمر فيها خمس سنوات تحت إشراف المدرب نضال ابو كف واخرين، وشارك بالكثير من البطولات الداخلية وحصل على الكثير من الميداليات وانتقل الى رياضة البوكس التيلندي بالمركز الجماهيري جاني افيف تحت إشراف المدرب نيسيم يونا، واشترك بالعديد من البطولات الداخلية وحصل على عدد كبير من الميداليات الذهبية واحرز المركز الاول في وزنه.
 
ويعتبر ابو قبيطة بطل اسرائيل في وزنه حتى الان، وانتقل ليتدرب على يد المدرب المخضرم بوعز فولاني  في البوكس التيلندي محرزا تقدما سريعا. وأحرز الكثير من البطولات في اسرائيل وحصد الكثير من الميداليات الذهبية والكؤوس والاحزمة الى ان شارك في بطولة أوروبا والتي أقيمت في رومانيا 2016 محرزا المركز الاول بجدارة، وشارك في بطولة أوروبا التي أقيمت في روسيا البيضاء سةه 2017 محرزا المركز الاول بامتياز.
 
يرجى تحديث تطبيق يافا 48 على هواتفكم الذكية
 

 















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ليش علم اسرايل مش فلسطين غير لاءق مو عجبني
فلسطينيه - 29/03/2018
رد
2
مبروك بس ليش علام إسرائيل اش مع فلسطين
خميس يافا - 27/03/2018
رد
3
مبروك فادي
טיטו - 27/03/2018
رد
4
الف الف مبروك والى الامام بنجاح يا رب
ام سهيل اللد - 27/03/2018
رد

تعليقات Facebook