اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

7 شهداء و550 جريحاً في مواجهات مسيرة العودة بغزة

 
قالت مصادر فلسطينية "استشهد 7 شبان واصيب اكثر من 550 آخرين في المواجهات التي اندلعت منذ ساعات صباح الجمعة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة بين المتظاهرين وقوات الاحتلال.
 
واكدت وزارة الصحة استشهاد الشاب محمود سعدي رحمي شرق غزة، جهاد فرينه 33 عاما شرق غزة، الفتى احمد ابراهيم عودة 16 عاما شمال القطاع، محمد ابو عمر 19 عاما، والشاب امين محمود معمر في رفح، والشاب محمد كمال النجار 25عاما برصاص الاحتلال شرق جباليا يرفع عدد الشهداء يوم الارض الى 5 حيث استشهد في ساعات الصباح عمر سمور 31 عاما.
 
وتدور منذ ساعات الصباح مواجهات في عدة نقاط تماس مع الاحتلال على اقرب نقطة من السياج الحدودي الفاصل، بوجود تعزيزات عسكرية اسرائيلية واطلاق رصاص حي تجاه المدنيين الذين خرجوا لاحياء ذكرى يوم الارض بمسيرات العودة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله العزيم شباب غزه جبارين لو ربنا اهداهم سلاح لحررو اسرائيل بغمزه عين تعرفو جرائه شاب غزاوي عن ٧ مصتوطنين نعم شجاعه غزاوي عن ٧ يهود هدول جبناء لولا السلاح الي معاهم والكعبه الشريفه لهربو من اسرا ئيل ولي فكركم اسرائيل مش معنيه بسلام عشان عارفين فلسطين حتسير مدينه ودوله والدوله صار بدها سلاح وطيارات وصواريخ من انحاء العالم عشان هيك اسرائيل مل معنيه بسلام اطلاقا اطلاقا وهذا خوفا ان الدوله الفلسطنيه ان تحاربهم وهم عارفون ما الخصاره حيكون لدوله اسرائيل الذي سرقت اراضي من كل الجهات
مصروع يافا - 30/03/2018
رد

تعليقات Facebook