اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: تقرير خاص حول الوقفات الاحتجاجية بيافا "من يافا لغزة وقفة كرامة وعزّة"

 
أعدّ موقع يافا 48 تقريراً خاصاً بالفيديو حول الوقفات الاحتجاجية التي نظمتها ناشطات من مدينة يافا تضامناً مع اهالي قطاع غزة واحتجاجاً على اطلاق الرصاص الحي والمباشر من قبل الجيش الاسرائيلي على المشاركين في مسيرات العودة قرب الحدود بين القطاع واسرائيل، والتي أسفرت عن استشهاد أكثر من 25 شاباً، واصابة المئات بجراح.
 
وقد قامت ناشطات في مدينة يافا خلال الاسبوع الماضي بتنظيم 3 وقفات احتجاجية في شارع ييفت وفي دوار الساعة بمشاركة جمع غفير من الأهالي والشبان، تحت عنوان "من يافا لغزة وقفة كرامة وعزّة"، رفعوا خلالها الأعلام الفلسطينية وصور الشهداء، ورددوا هتافات منددة بالمجازر الاسرائيلية التي ترتكب بحق المتظاهرين السلميين في غزة.
 
وقالت احدى المنظمات للوقفات الاحتجاجية أن "قرار تنظيمها جاء بعد الصمت المستغّرب من قبل الجميع تجاه ما يجري بحق اهلنا في غزة، ولنقول أننا متضامنات مع أهل غزة، ونأمل ان يصل صوتنا لأهلنا في غزة بأننا معكم".
 
يشار إلى أن الوقفات الاحتجاجية تم تنظيمها في مدينة يافا فقط، فيما غابت هذه الاحتجاجات عن اللد والرملة التي تعيش في حالة سبات عميق ولم يحرك احد ساكناً تجاه الاحداث الاخيرة الجارية في قطاع غزة، فيما شارك عدد من أهالي المدن المذكورة في الوقفات الاحتجاجية التي تُقام بيافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل احترام الله يقويكم يا رب
ام محمد - 14/04/2018
2
الله يحماكم استمروا هيك
ناريمان - 12/04/2018

تعليقات Facebook