اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

اللد: لائحة اتهام ضد الشيخ يوسف الباز بتهديد والاعتداء على محامٍ

 
قال الناطق بلسان شرطة الساحل أنه "مع انتهاء التحقيق الخاص ، قدمت أمس الاربعاء لائحة اتهام بحق الشيخ يوسف الباز ( 59 عاما ) من مدينة اللد ، حيث توجه له تهم التهديد ، الاعتداء واصابة محامي من اللد على خلفية صراع على قطعة ارض في المدينة .
 
وحسب لائحة الاتهام "فان المحامي، من الوسط اليهودي، وصل الاسبوع الماضي الى المكان حيث تواجد هناك المتهم برفقة اخرين. وقد اندلع بينهم جدال قام خلاله المتهم بتهديد المحامي وصفعه على وجهه، مما أدى الى سقوط نظارة المحامي وتحطمها . بالاضافة الى أن المحامي قام باخراج هاتف النقال لتوثييق الاعتداء، مما حدا بالمتهم برفع حجر ليضرب به المحامي . وقام المتهم أيضا بمطاردة المحامي والقاء حجر باتجاهه اصاب قدميه. هذا وتم نقل المحامي الى المستشفى لتلقي العلاج" .
 
واضاف بيان الشرطة :" ان قوات الشرطة اعتقلت المتهم وتم تحويله للتحقيقات ومن ثم عرضه أمما المحكمة التي مددت اعتقاله ليوم واحد، وقد أطلق سراحه بشروط مقيدة " .
 
وانهى بيان الشرطة :" أنه خلال تقديم لائحة الاتهام أمس، فقد تقدمت النيابة بطلب للمحكمة للتمديد اعتقال المتهم حتى انتهاء الاجراءات القانونية بحقه ، بسبب خطورته" .
 
وفي وقت سابق، قال المحامي عبد الكريم الزبارقة عضو بلدية اللد: "ان اعتقال الشيخ يوسف الباز يأتي على خلفية اغلاق الطريق الوحيد المؤدي لحي السكة وبسبب خلاف مع عائلة يهودية التي تدعي ملكية على الارض التي تمر منها الطريق. واننا نهيب باهل اللد بان يكونوا سد منيع ضد تضييق الخناق على السكان العرب" .
 
أما المحامي خالد زبارقة فقد قال سابقا في تعقيبه على الموضوع : "شرطة اللد تعتقل الشيخ يوسف الباز وذلك في أعقاب تصديه لإغلاق الشارع المؤدي إلى الحاره التي يسكنها.  حيث تم اعتقاله هو وأحد الشباب" . 
 
واضاف زبارقة: "الشرطة الإسرائيلية ومعها بلدية اللد تنتقم من الشيخ يوسف الباز بسبب مواقفه المناصرة للحقوق العربية في اللد" .
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook