اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المئات من النشطاء الإجتماعيين في مؤتمر العدالة الإجتماعية في كلية تل أبيب - يافا

 


شارك المئات من النشطاء الإجتماعيين وبعض القيادات المحلية والقطرية في مؤتمر العدالية الإجتماعية الأول، والذي أقيم في حرم كلية تل أبيب - يافا، وناقش المجتمعون قضية توزيع ميزانيات الدولة والتوصيات التي من المفترض أن تقدمها لجنة "تراخنتبيرغ" للحكومة بشأن مطالب المحتجين في كافة أنحاء البلاد.

كما وناقش المجتمعون عبر ورشات عمل ومحاضرات على مدار يوم كامل "أمس الجمعة" ترجمة الإحتجاجات الإجتماعية إلى نشاط عملي وضرورة أن تقوم الدولة بإجراء تغييرات جوهرية على توزيع الميزانية في السنة القادمة.

وكان من بين المشاركين في المؤتمر عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي، والنائب الجبهوي دوف حنين، بالإضافة إلى بعض القيادات الإجتماعية القطرية والمحلية.

وقد تم خلال المؤتمر مناقشة عدة مواضيع أبرزها مستقبل التعليم في البلاد وتطبيق مبادرات إجتماعية لمواصلة النضالات الإحتجاجية في البلاد، ومن بينها تأسيس راديو يبث على شبكة الغنترنت وتجنيد نشطاء اجتماعيين.

ومن بين المحاضرات التي ألقيت خلال المؤتمر محاضرة مركزية تمحورت حول استثمار النضال الإجتماعي ومنتدى سلطة وصحافة، كما كانت كلمة للناشطة مفجرة الثورة الإحتجاجية في البلاد "دفنا ليف".

وفي نهاية اللقاء أقيمت عدة نشاطات وورشات عمل للأطفال من عمر 3 -12 سنة بمشاركة طلاب مشروع تعليم إلى القمم الذي ترعاه كلية تل أبيب - يافا.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook