اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هل من الممكن أن يحصل مع زعيم عربي ؟

 
هل من الممكن ان يحصل مع حاكم عربي او قائد او قيادي عربي؟، هكذا كان وداع "ميشيل باشليت" رئيسة جمهورية تشيلي من قبل المواطنين بعد انتهاء مدة رئاستها ، رفعت إقتصاد البلد بعدما أزالت البطالة وطورت الصحة والتعليم بلا فساد مالي ولا إداري .
 
خرجت من مكتبها كرئيسة مخلصة لشعبها ، بمعاشها التقاعدي رصيدها حب الناس وذكراها العطرة.. ليس لها حسابات سريه مسروقة. ولم تطرد من مكتبها لا بثورة ولا بقتال وبلا بانقلاب:"فليتعلم العرب من ميشيل ".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لقد كنا اكثر الناس حضارة وثقافة وامنا وتقدما حتى كدنا نحكم العالم كله باسلامنا الحنيف حتى دبَّ الحقد والحسد في قلوب الغرب فبداوا يمكرون للاسلام ليلا نهارا وتوحدوا على عداءنا وحرفوا عقول الشعوب فبدلوا دينهم الاسلامي بشيوعية تارة وعلمانية تارة اخرى ووو.. فتحولنا من سادة الى عبيد ومن حضارة الى رجعية وتخلف ومن امان الى حروب ، ولن نرجع الى ما كنا عليه الا اذا رجعنا الى اسلامنا كمنهج حياة على المستوى الاجتماعي والاسري والتعليمي والسياسي وووو..
مسلمة - 13/04/2018
2
كل الاحترام والتقدير لها مع الاسف هذه الصفاة يجب ان تكون من العرب المسلمين هكذا وصانا رسول الله صلى الله عليه وسلم .ولاكن غير المسلمون هم الذين يطبقونها . اتمنى اننصبح هكذا
لداويه - 13/04/2018

تعليقات Facebook