اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

اصابة شرطي بحادث دهس "ضرب وهرب" قرب الرملة

 
 
ذكرت الشرطة في بيان لها فجر اليوم السبت، انه خلال عمل شرطة المرور الليلة الماضية في منطقة الرملة، تم رصد مركبة تسير بسرعة 161 كيلو متر/الساعة على شارع السرعة على شارع السرعة الصوى فيه 110 كم/الساعة. 
 
واضاف بيان الشرطة "رفض السائق الانصياع لأفراد الشرطة بالتوقف، فبدأوا بملاحقته فيما رفض التوقف وزاد من سرعته وقاد بشكل خطر. ووضعت الشرطة حاجزا على شارع 7، وهناك اشار له احد افراد الشرطة بالتوقف، لكنه لم يستجب له ودهسه وواصل هربه. وبعد فترة من الزمن تم العثور على المركبة متروكة قرب ريشون لتسيون". 
 
وجاء من المتحدث باسم الشرطة للاعلام العربي:
ليلة أمس، خلال نشاط لشرطة المرور لتطبيق القانون للحد من مخالفات السرعة  على الطريق 431 في منطقة الرملة، تم ضبط سائق يسوق بسرعة فائقه  161 كم في الساعة على الطريق الذي  مسموحة السرعة فيه 110 كم.
 
وفقا لذلك،  أشار الشرطيين للسائق بالتوقف، لكنه إستمر  بقيادة سيارته بشكل متهور ولاذ بالفرار، مما الزم  الشرطة بمطاردة السائق للتوقف، لكن السائق، استمر في قيادته الخطرة  وزاد من سرعته. 
 
فيما بعد نصب حاجز على طريق 7 لايقافه،  وعندما أشار له الشرطي الموجود على الحاجز ان يتوقف، لم يستمع السائق له، واقتحم الحاجز  فأصاب الشرطي واستمر في طريقه.
لاحقا عثر أفراد الشرطة على السيارة  من دون سائقها في منطقة ريشون لتسيون.
 
كما وأحيل الشرطي الشرطي في حالة متوسطة (حسب مصادر طبية) إلى المستشفى لتلقي العلاج.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook