اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: اهالي حي الواحة الخضراء يشتكون من تكدّس النفايات قرب مسجد النور

 
اشتكى سكان حي الواحة الخضراء في مدينة اللد من تكدّس أكوام القمامة بالقرب من بيوتهم، وبجوار مسجد النور الجديد، حيث يقوم السكان يومياً بإلقاء القمامة بجانب الحاويات المخصصة للنفايات ما يتسبب بانبعاث روائح كريهة، وانتشار الحشرات في المنطقة. 
 
وجاءت شكوى السكان بعدما شاهدوا أكوام النفايات والقاذورات قرب الحاويات المخصصة لذلك بجانب مسجد النور الجديد، وطالبوا بوضع المزيد من الحاويات في المكان، كما وطالبوا جميع المواطنين بالقاء النفايات داخل الحاويات وليس بجوارها.
 
وطالب السكان بضرورة ايجاد حل لحاويات القمامة الموجودة قرب المسجد او نقلها من المنطقة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان الفضيل.
 
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الوحدي صادق لازم اهل الحي يشفولهم صرفه مع رايس بلديه اللد عنصري هده الاشي مش لازم ينسكت عليه زباله امام مسجد بمشيش الحكي هيك
يافاوي حور - 21/04/2018
2
كل الاحترام لسيد حربي
اللد - 16/04/2018
3
الحل إنه البلديه تركب كاميرا وتخالف الي بيرموا الزباله عالارض ساعتها الناس بتتعلم
مواطن - 16/04/2018
4
بالدرجه الأولى الحق على الأهالي مش على البلديه وبالنسبه للحقوق الضايعه والمسلوبه ما أنتوا عارفين إنها بلديه عنصريه ليش ما تتحركوا وتطالبوا بحقوقكم . بس شاطرين تتباكوا وتتشكونوا قدام الكاميرات الكل مطنش والكل عاجبه الوضع والمتضايق لا حول له ولا قوه . وبالنسبه إنه النفايات أمام المسجد بيقدر واحد فاعل خير يزبط الوضع ويوقف للسكان انهم يكبوا الزباله بالحاويات بدل ما يرموها على الأرض . ولا بتستنوا من البلديه تحررلكم مخالفات .
مرام - 16/04/2018

تعليقات Facebook