اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

غداً: افتتاح موسم السباحة رسمياً في شواطئ البلاد

 
قالت وزارة الداخلية الاسرائيلية في بيان لها أن موسم السباحة سيتم افتتاحه رسمياً في شواطئ البلاد غداً الاثنين 16-4-2018، ويستمر لغاية 8-10-2018.
 
وأوضحت الداخلية في بيانها أنّه:"خلال موسم السباحة 2018 سيتم فتح 158 شاطئًا امام جمهور المستجمين، وستتوفر بها خدمات الانقاذ. بينها: 105 شواطئ على امتداد البحر الأبيض المتوسط، 33 شاطئًا في بحيرة طبريا، 16 شاطئًا في البحر الميت و4 شواطئ على امتداد البحر الأحمر، ويشار إلى أنّ غالبية الشواطئ تتيح الدخول إليها مجانًا"، وفقًا للبيان.
 
وأشارت وزارة الداخلية في بيانها إلى أنّه:"من ضمن الـ158 شاطئًا التي سيتم فتحها، هنالك 9 شواطئ جديدة سيتم الإعلان عنها وفتحها خلال موسم السباحة 2018. علمًا أنّه تسجّل ارتفاع ملحوظ بعدد الشواطئ في البلاد بـ 22 شاطئًا، حيث كان العدد عام 2010 هو 136 شاطئًا وهو ارتفاع بنسبة 17%". 
 
وعقّب وزير الداخليه، أريه درعي، قائلًا:"أصدرت تعليماتي لوزارة الداخلية من أجل افتتاح شواطئ اضافية مُعترف بها خلال موسم السباحة، لتكون مجهزّة ومجانية لخدمة الجمهور، بحيث سيتمّ افتتاح 9 شواطئ جديدة وتستمر الوزارة بالعمل من اجل افتتاح المزيد من الشواطئ". وشدّد الوزير درعي:"ندعو المواطنين إلى عدم الدخول للمياه في شواطئ لا يتواجد بها مُنقذ من أجل سلامتكم وأمانكم. وأخيرًا أتمنى لكم موسم سباحة ممتعًا وآمنًا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook